موضوعية
موضوعية


رئيس جامعة أسيوط يفتتح مقر دار الإقامة الجديد بالعاصمة الإدارية

محمود مالك

الخميس، 28 يوليه 2022 - 02:53 م

افتتح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، صباح اليوم، مقرر دار الإقامة الجديد "فرع العاصمة الإدارية" والتابع لمكتب جامعة أسيوط بالقاهرة، وذلك بعد تسلم الوحدات المخصصة للمقر الجديد.

وأكد رئيس الجامعة، على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة  سبل الدعم والرعاية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجهازها الإداري من خلال التوسع في مقراتها، مشيدا بما حققته الدولة المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة من انجازات على كافة الأصعدة والتي تعد نهضة عمرانية فريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط والدول الإفريقية.

وأوضح أمين عام الجامعة شوكت صابر، أنه تم شراء تلك الوحدات بمعرفة إدارة الجامعة والتي تبلغ عدد 4 وحدات بمساحة إجمالية 750 متر وتقع بالقرب من المجمع الحكومي بالعاصمة الإدارية  لتكون أول جامعة على مستوى الجامعات المصرية تقوم بشراء مقر لها بالعاصمة الإدارية وتخصيصه كمقر للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين المترددين على الوزارات والمصالح الحكومية الموجودة بالعاصمة الإدارية لإنهاء كافة الأعمال المتعلقة بالجامعة طرف تلك المصالح. 

وأشار أمين عام الجامعة، إلى أن ذلك  يضاف إلى سجل انجازات رئيس الجامعة والتي قام بتوفيرها خلال فترة رئاسته للسادة أعضاء هيئة التدريس و العاملين، مشيرا إلى بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تجهيز تلك الوحدات وتوفير وتوصيل كافة الخدمات بها لتكون على أتم الاستعداد لإنتظام  العمل بها.

اقرأ أيضا

 رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن بدء الدراسة بالجامعة الأهلية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة