جورج مارتن
جورج مارتن


إصابة جورج مارتن مؤلف مسلسل Game of Thrones بفيروس كورونا

سلمى خالد

الخميس، 28 يوليه 2022 - 03:36 م

 

اختفى جورج مارتن، مؤلف المسلسل الشهير Game of Thrones، عن الأنظار بعد العرض الأول لمسلسل House of the Dragon، حيث ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

فبحسب"إن دى تى فى" أبلغ كيسى بلويز كبير مسئولى المحتوى فى HBO و HBO Max، الجمهور فى العرض الأول للمسلسل بلوس أنجلوس عن غياب مارتن.

وتابع: "كنت سأبدأ اليوم بتقديم جورج آر آر مارتن وأخبرك كم هو رائع أن يكون جورج في الرحلة معنا، لسوء الحظ، أصيب جورج بكوفيد 19، لذا فهو ليس هنا، أعتقد أنه على ما يرام، لذلك لا داعي للقلق".

وأضاف: "أردت أن أخبرك كم هو ممتع وكم نحن محظوظون لوجود مهندس هذا العالم معنا في هذه الرحلة، لقد كان رائعًا".

وشاركت الصفحة الرسمية لمسلسل Game of Thrones، عبر حسابها بموقع تويتر، صورة للكاتب العالمي جورج آر مارتن، مؤلف رواية الجليد والنار، التي استوحي منها المسلسل، وهو يجلس على العرش الحديدي الشهير في أحداث العمل الدرامي الشهير، تزامنًا مع بدء العد التنازلي للمسلسل الجديد المشتق من احدث الرواية والذى سيأتي بعنوان House of the Dragon المقرر طرحه يوم 21 أغسطس المقبل عبر الشبكة الامريكية HBO.

والمسلسل الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.
 
وحصلت دار harper voyager على حقوق نشر رواية The Rise of the Dragon "صعود التنانين" للكاتب العالمى جورج مارتن، التى تعد واحدة من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار، والتى تم تحويل رواياتها إلى المسلسل العالمى game of thrones.
 
وبعد مزاد أقيم للفوز بحقوق ملكية نشر الرواية وترجمتها فازت الدار بحقوق النشر فى المملكة المتحدة والكومنولث، باستثناء كندا، ومن المقرر أن يتم نشر الروايو في 25 أكتوبر 2022.
 
وفقا للناشر تحتوي الرواية على أكثر من 180 رسمًا إيضاحيًا جديدًا وتغطي النصف الأول من سلالة Targaryen ، بداية من آجون الفاتح، وحتى إيغون الثالث دراجونسبان، وهى الرواية التى يستند عليها أحداث المسلسل المنتظر House of the Dragon.
 
وتدور أحداث مسلسل House of the Dragon قبل مائتى عام من أحداث المسلسل الشهير صراع العروش الذى عرضت حلقاته ومواسمه خلال الفترة من 2011 وحتى 2019، ويؤرخ المسلسل إلى بداية نهاية آل تارجارين والأحداث التي أدت إلى حرب آل تارجاريَن الأهلية، والمعروفة باسم "رقصة التنانين".

ويستند المسلسل الذي تدور أحداثه في عالم خيالي أيام العصور الوسطى إلى سلسلة كتب (إيه سونج أوف أيس آند فاير) للكاتب جورج آر.آر مارتن وفازت بعدد من جوائز إيمي من بينها أفضل مسلسل العام الماضي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة