رجل الأعمال والمستثمر الأمريكي جاريد كوشنر
رجل الأعمال والمستثمر الأمريكي جاريد كوشنر


كوشنر: إيفانكا ترامب تعرضت «للدفع» من جانب رئيس موظفي البيت الأبيض

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 يوليه 2022 - 05:27 م

زعم رجل الأعمال والمستثمر الأمريكي، جاريد كوشنر، اليوم الخميس 28 يوليو، أن زوجته إيفانكا ترامب، تعرضت للدفع من جانب رئيس موظفي البيت الأبيض ‏السابق، جون كيلي، وأزاحها بعيدًا عن طريقه عقب مغادرته اجتماعًا مشحونًا في مكتب البيت الأبيض.‏

وقال كوشنر في مذكراته، التي ستطرح للجمهور الشهر المقبل، متذكرًا الموقف إنه "في ذات يوم كان كيلي خرج للتو من اجتماع مثير للجدل في المكتب البيضاوي، وكانت إيفانكا ترامب، تمشي في الردهة الرئيسية في الجناح الغربي عندما مرت به، وقالت له مرحبة به: "مرحبًا أيها الرئيس".

اقرأ أيضًا: في ذكري إنفجار مرفأ بيروت... لبنان تعلن الحداد الرسمي

وتابع كوشنر: أن رد فعل جون كيلي، في المقابل هو أنه أزاح إيفانكا ترامب بعيدًا عن طريقه، ولم تتأذى من حركته، ولم تفعل الكثير بشأن تصرفه معها، وفقًا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

واعتبر جاريد، أن "ما فعله جون كيلي مع زوجته شخصيته الحقيقية"، واصفًا الأخير، بأنه مصاب بانفصام في الشخصية مثل الرواية الكلاسيكية "دكتور جيكل ومستر هايد".

اقرأ أيضًا: البيت الأبيض يعلن موعد مكالمة هاتفية للرئيسين الأمريكي والصيني

وأشار كوشنر، الذي شغل منصب أحد أقرب مستشاري الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إلى أن الواقعة حدثت بعد اجتماع متقلب في المكتب البيضاوي، وهذا فقاً لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، نقلًا عن مذكراته القادمة.

ولم يشارك جاريد كوشنر، تاريخ وقوع الحادث بين جون كيلي وإيفانكا ترامب، ولم يتم إعطاء تفاصيل أخرى عن الاجتماع الذي قيل إنه أثار غضب كيلي.

وأضاف كوشنر، أن جون كيلي اعتذر لإيفانكا ترامب عما بدر منه، والذي قبلته منه.

ونفى جون كيلي مزاعم جاريد كوشنر بشأنه في مذكراته، ردًا على هذا الإدعاء، مؤكدًا أنه "من غير المعقول أن يدفع امرأة على الإطلاق، ولا يمكن تصور ذلك، ولم يحدث ذلك أبدًا، ولم يفعل شيئا من هذا القبيل عمدًا، كما أنه لا يتذكر أبدًا اعتذاره لإيفانكا ترامب عن شيء لم يفعله".

وشغل جون كيلي، البالغ من العمر 72 عامًا، منصب رئيس موظفي الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب بين يوليو 2017 ويناير 2019، وكان جنرال سابق في مشاة البحرية الأمريكية من فئة الأربع نجوم.

ومن المقرر أن يتم طرح مذكرات جاريد كوشنر المرتقبة في 23 أغسطس المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة