تكريم فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية
تكريم فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية


تكريم وكيل زراعة الدقهلية لبلوغه سن المعاش

حازم نصر

الخميس، 28 يوليه 2022 - 06:52 م

 

كرمت مديرية الزراعة بمحافظة الدقهلية اليوم الخميس، المهندس فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة  لبلوغه السن القانونية.

شهد الاحتفالية النائب اللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب والدكتور السيد حسانين وكيل الوزارة  مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة  والمهندس إبراهيم زكريا مدير عام المراقبة العامة بالمحافظة.

كما شهدها عدد من وكلاء وزارة الزراعة السابقين وقيادات مديرية الزراعة وعلي العصفوري نقيب الفلاحين بالمحافظة وعدد من المزارعين.

أشاد الحضور بجهود وكيل الوزارة طوال خدمته بالمحافظة وبحرصه على التعاون والتنسيق بين كافة أطراف منظومة الزراعة وكذا حرصه على أداء عمله في إطار من التفاني والشفافية.

وأكدوا على أنهم ينتظرون من المهندس فوزي الحضري الكثير كنقيب للزراعيين وذلك على غرار جهوده خلال عمله التنفيذي على رأس منظومة الزراعة بمحافظة الدقهلية التي تعد المحافظة الزراعية الأولى في مصر .

وأشاد نقيب الفلاحين بما حققه الحضري، مشيرا إلى حرصه على دعم المزارعين خاصة البسطاء منهم.

من جانبه وجه وكيل وزارة الزراعة الشكر للجميع مؤكدا على أنه سيسعى لبذل قصارى جهده كنقيب للزراعيين بالمحافظة ولن يتردد في تقديم المشورة المخلصة للقائمين على الزراعة في المحافظة في أي وقت.

وأشاد بالإنجازات الكبيرة التي حققها قطاع الزراعة مؤخرا في عهد الوزير السيد القصير الذي لم يتوان لحظة واحدة في بذل قصارى جهده للنهوض بهذا القطاع الحيوي الذي يمثل العمود الفقري لنهضة مصر المأمولة .

 

اقرأ أيضا| قافلة طبية توقع الكشف على 772 مريضًا بالمجان بالدقهلية| صور

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة