مصر للطيران
مصر للطيران


وظائف جديدة بشركة «اير سفنكس» مصر للطيران.. الشروط والتفاصيل

حنان عز الدين

الجمعة، 29 يوليه 2022 - 02:29 م

 

أعلنت الشركة القابضة مصر للطيران عن حاجتها لشغل وظيفة مضيف جوى و مضيفة جوية بالطيران منخفض التكاليف لشركة " اير سفنكس" من خلال إعلان رقم 25 لسنة 2022.

اقرأ أيضا| شركاء النجاح.. مصر للطيران تكرم وكلاء السياحة والسفر بالكاميرون| صور

ومن شروط التعاقد على هذه الوظيفة أن يكون مؤهل عالى لغات أو ثانوية عامة لغات ذكور و اناث مع إجادة اللغة الإنجليزية ويفضل من يجيد معها لغة ثانية على أن يكون الطول لا يقل عن 160 سم بحيث يكون متناسب مع الوزن والسن لا يقل عن 18 سنة و لا يزيد عن 30 سنة من تاريخ بدء قبول الطلبات ويفضل من له خبرة سابقه فى مجال الضيافة الجوية.

وتشترط مصر الطيران اجتياز كافة الاختبارات المقررة ومن الشروط العامة للوظيفة أن يكون المتقدم متمتعا بالجنسية المصرية ومن أبناء القاهرة الكبرى على أن يكون العنوان مدونا ببطاقة تحقيق الشخصية وانت تكون سارية مع الانتهاء من تأدية الخدمة العسكرية الوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيد جداً أو الإعفاء منها أو لم يصيبه الدور أو تحت الطلب لمدة 3سنوات و الموقف من الخدمة العامة أو الإعفاء منها بالنسبة للإناث.

يتم تقديم الطلبات على النموذج المعد لذلك بالإدارة العامة لشئون التوظيف بقطاع الموارد البشرية بالمبنى الإدارى لمصر الطيران المبنى الجنوبي وذلك خلال الفترة من 31/7/2022 حتى 9/8/2022 شاملة يومى الجمعه والسبت من الساعه العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء مستوفاة رسم الدمغه وقدره مائة وخمسة قروش و طابع الشهيد.

على أن يتم تقديم صورة من المستندات وهى بطاقة الرقم القومى سارية و شهادة الميلاد مميكنة حديثة و السيرة الذاتية و المؤهل الدراسي والموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة وعدد 2 صورة فوتوغرافية حديثه مقاس 4 × 6 وإحضار اصل و صورة إجازة مضيف جوى بالنسبة لذوى الخبرات السابقة.

ومن شروط الوظيفة اجتياز جميع الاختبارات التى تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها وتوريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع 100جنيه لخزينة الشركة لا ترد ولن تقبل اى طلبات غير مستوفية الشروط الواردة بالاعلان و لن يلتفت لاى طلبات تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد .

ويشترط أن يكون المتقدم مستوفيا لكافة الشروط و المستندات المطلوبة خلال الفترة المحددة بالاعلان وتسرى احكام القوانين واللوائح المعمول بها بالشركة والاحكام المنظمة للنقل الجوى المنخفض التكاليف "اير سفنكس".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة