محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح: متحمس للقتال من أجل حصد البطولات مع ليفربول

كريم فؤاد

الجمعة، 29 يوليه 2022 - 02:57 م

قال  الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إنه متحمس للقتال مع أجل حصد البطولات مع الريدز.

وكشف الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن أمنيته مع الفريق بالتتويج مع ناديه ببطولة درع الاتحاد الإنجليزي 2022.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نادي مانشستر سيتي، مساء غدا السبت ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلتها شبكة «أنفيلد ووتش»: "لقد فزت بكل شيء تقريبًا مع الفريق، ولكن لم ألاحظ ذلك حتى جاء ألكسندر أرنولد إليّ بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وقال ليّ بالمناسبة ، لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا ".

وأضاف اللاعب قائلا :"أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا في ليفربول، بشكل جماعي وفردي، ولكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد وأريد دائمًا الفوز بشيء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة هذه عقليتي".

واستطرد محمد صلاح :"أنا متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز" مضيفًا: "لقد قدم موسمًا جيدًا ولعب بشكل جيد ضدنا، على أرضه وخارجها مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي". 

وتابع : "لقد غادر ساديو وسأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادي، لذلك أتمنى له كل التوفيق، أتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف".

واختتم: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بالتعاقدات الجديدة أيضًا نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".

اقرأ أيضا : محمد صلاح: تفاجأت بما قاله لي أرنولد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة