وليد الركراكي
وليد الركراكي


الركراكي يعلن رحيله عن الوداد المغربي

محمد السيد

الجمعة، 29 يوليه 2022 - 05:01 م

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي رحيله عن تدريب الفريق بعد خسارة لقب كأس العرش المغربي أمام نهضة بركان .
وودع الركراكي فريقه بعد الهزيمة معلنا أنه المباراة كانت الأخيرة له مع الوداد متمنيا التوفيق للفريق الفترة المقبلة.
وتابع: "للأسف الهزيمة تكون قاسية عندما تخسر في الركلات الترجيحية. كنا نطمح لإهداء الكأس التي غابت عن النادي لسنوات طويلة لجماهيرنا، لكن هذه هي كرة القدم".

واستطرد: "المباراة هي الأخيرة لي مع الوداد. أشكر جيع فعاليات النادي من إداريين ولاعبين، فضلا عن الجماهير. لن أنسى ما حققناه معا".

وواصل حديثه قائلا: "اليوم برهنت لنا الكرة أنه من الصعب تحقيق الثلاثية، قدمنا كل ما لدينا، وأنا متأكد من أن اللاعبين سيواصلون العمل لتحقيق الكأس في النسخة القادمة".
وقال الركراكي في تصريحات تلفزيونية: "أرضية الملعب لم تساعدنا ومع ذلك أتيحت لنا فرصا للتسجيل.. لكن يجب شكر اللاعبين على جهودهم وتضحياتهم رغم الخسارة". 

واستكمل وليد الركراكي: "تمنيت أن أهدي الوداد الكأس لكننا لم ننجح، نشعر ببعض الخيبة لأننا كنا نعرف أن جمهور الوداد كان يريد تحقيق هذا الهدف، لأنه طال انتظاره". 

وختم:" أشكر اللاعبين والجمهور والمسؤولين واللاعبين والحهاز الفني على دعمنا، وأتمنى النجاح دائما لهذا الفريق، لأني حققت معه أشياء جميلة وذكريات لا تنسى".

أقرا ايضاً|
 

تدريس «مادة النادي الأهلي» في مناهج الجامعات الأوروبية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة