واقعة الممثل الأمريكي ويل سميث
واقعة الممثل الأمريكي ويل سميث


بعد صفعه بالقلم| كريس روك يرفض اعتذار ويل سميث للمرة الثانية

محمد عصام

الجمعة، 29 يوليه 2022 - 06:01 م

أصدر الممثل ويل سميث مقطع فيديو للمرة الثانية وذلك اعتذارا منه للممثل كريس روك وعائلته عن صفعه في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وقام سميث بنشر الفيديو الأخير، بعدما قام بعمل فيديو منذ أيام ولم يتفاعل معه كريس روك، حيث كان رده الوحيد هو "انه ليس مستعد للخوض في هذا الأن".

وقال ويل سميث خلال مقطع الفيديو: "لا يوجد جزء مني يعتقد أن هذه كانت الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة، لا يوجد جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة المثلى للتعامل مع الشعور بعدم الاحترام أو الإهانات، كل شيء غامض، لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعدًا للتحدث وعندما يكون، سيتواصل معك".

وكرر ويل سميث مرة أخرى أنه آسف لأفعاله، واصفًا سلوكه بأنه "غير مقبول"، وأوضح أنه رد بعنف لأن نكتة كريس روك أشارت إلى تساقط الشعر الذي تعاني منه زوجته جادا كورين بينكيت سميث بسبب مرضها.

واستند التقرير علي تصريحات الممثل الكوميدي كريس روك الذي أخبر جمهوره يوم الجمعة  الماضي، أنه لن يتحدث عن حفل توزيع جوائز الأوسكار حتى يتم تعويضه.

وكشف تقرير لصحيفة "ميرور" البريطاني عن تلقي الممثل الكوميدي كريس روك عدة عروض للظهور الأول الحصري له علي الشاشة بعد صفعة ويل سميث له خلال حفل الأوسكار 2022.

كشفت موقع TMZ الأمريكي عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول حادثة صفع ويل سميث للممثل كريس روك أثناء حفل الأوسكار الـ94، وأكد الموقع عبر مصادره الخاصة أن الممثل الكوميدي كريس روك لم يكن يعلم بمرض زوجة ويل سميث من الأساس، وأنه اعتقد أن حلاقتها شعر رأسها مجرد اختيار شخصي وليس بسبب مرض الثعلبة الذي تعاني منه.

أقرأ ايضاً - «في الحياه دي قلوب ياساتر»| أصالة تطرح أغنية «بالسلامة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة