صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


متحدث الزراعة: كل دول العالم تثق في جودة المنتج المصري

حامد عبدالحليم

الجمعة، 29 يوليه 2022 - 06:57 م

قال الدكتور محمد القرش المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الدولة المصرية لديها حرص على أن تكون منتجاتها الزراعية من الأفضل على مستوى العالم، وكل الشهادات والتقارير الدولية تثبت أن مصر حريصة على الجودة، حيث تستخدم التقنيات الحديثة وتطوير النظم الزراعية واستخدام الصوب الزراعية. 

وأضاف القرش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc: "كل دول العالم تثق في المنتجات المصرية، وأكثر من 150 دولة حول العالم تثق في منتجاتنا وتزيد من حجم استخدامها للمنتج المصري نتيجة للحفاظ على الجودة". 

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي: "جزء كبير من دول العالم أصبح يمنحنا تفويضا لاعتماد الإجراءات في مصر، وهذا الأمر دليل ثقة وشهادة ثقة على جودة المنتج الزراعي في مصر".

وشدد، على أن المتابعة مستمرة لجودة الإنتاج، حيث تزيد الإنتاج كما وكيفا، أي كمية وجودة، وهو ما ينعكس على الفائض الذي يتم تصديره للخارج، مشيرًا إلى أنّ هذا العام شهد طفرة كبيرة في عملية الصادرات، حيث يتم تطبيق منظومة التكويد التي تتبع المنتج الزراعي.

إقرأ أيضا|الزراعة: الصادرات الزراعية المصرية تتجاوز 4.1 مليون طن خلال 7 شهور

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة