الكابتن مجدي عبد الغني
الكابتن مجدي عبد الغني


مجدي عبدالغني: أؤيد فكرة مرتضى منصور في إلغاء الدوري

حامد عبدالحليم

الجمعة، 29 يوليه 2022 - 08:54 م

قال الكابتن مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقا، في حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها "بالخط العريض" على شاشة "الحياة" إنه يؤيد فكرة المستشار مرتضى منصور بإلغاء الدوري قائلا: "لن ينصلح حال كرة القدم في مصر إلا بإلغاء الدوري هذا الموسم خاصة أنه موسم استثنائي حتى يرتاح اللاعبين".


وأضاف عبد الغني، أن الكابتن مصطفى يونس ليس كما يشاع بأنه مذيع في قناة "الزمالك" ولكنه يحل ضيفا على شاشتها، موضحا أنه لا يقبل العمل في قناة "الزمالك"، مضيفا أنه لم يتصل به أحد للانضمام إلى نادي بيراميدز.

وأشار إلى أن هناك لاعبين قدماء مستبعدين من النادي الأهلي وأنا من ضمنهم بالإضافة إلى طاهر أبوزيد وربيع ياسين.


واستطرد عبد الغني: أقول للكابتن محمود الخطيب يجب عليك أن تجمع الناس من حولك مرة أخرى، مشيرا أنه لعب مباريات أكثر من أشخاص متواجدة حاليا بالنادي.


وقال: "الخطيب دعانا لحضور استاد الأهلي الجديد وحضرنا بالفعل كذلك المستشار مرتضى منصور عرض عليا العمل في قناة الزمالك لكني رفضت"، مضيفا أن الظروف المعيشية ربما قد تكون هي من دفعت الكابتن  مصطفى يونس للظهور في قناة الزمالك، موضحا أن يوجد ٣ ملايين جنيه تذهب من ميزانية النادي الأهلي للسوشيال ميديا حيث سمع هذا الكلام وغير متأكد من صحته حتى الآن .


 يذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة قناة الحياة يوم الجمعة من كل أسبوع في الثامنة مساء تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.


اقرأ أيضا|عبدالغني: أنا ملك التريندات.. ولدي أعداء كثيرون منذ بدء لعبي كرة القدم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة