محمد بركات
محمد بركات


بركات: غياب الروح وراء تراجع الأهلي.. وبيراميدز الأفضل في الدوري

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 29 يوليه 2022 - 11:51 م

أكد الإعلامي محمد بركات، أن غياب الروح هو السبب وراء تراجع مستوى لاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " لاعبو الأهلي يفتقدوا الروح وهو سر تراجع مستوى أغلب عناصر الفريق خلال الفترة الأخيرة".

وتابع: "يجب على لاعبي الأهلي التفكير في المكسب فقط خلال المباريات المتبقية والتحلي بروح القتال على الفوز، وعدم الالتفات للشكل الفني الجيد بقدر الاهتمام بحصد الـ3 نقاط في كل مباراة مقبلة".

وأضاف: "إذا أنهى الأهلي مؤجلاته فسيصبح الفارق 3 نقاط فقط بيه وبين الزمالك المتصدر، وهذا يعني أن المنافسة على اللقب مازالت قائمة بين الفريقين، وهو دافع يجب على اللاعبين التحلي به".

وأتم: "الأهلي والزمالك مستواهما الفني متراجع خلال الفترة الماضية، بعكس بيراميدز الذي يقدم أداء ولا أروع، وهو الأفضل بين الثلاثي".

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة ‏التاسعة مساء غد السبت، على ملعب استاد المقاولون ‏العرب‏.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

"محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ‏وحمدي فتحي، وحسام حسن، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وصلاح محسن، ومحمد ‏مجدي أفشة، ومحمود وحيد، وعلي معلول، ومحمد محمود، وكريم فؤاد، ولويس ميكيسوني، وأحمد ‏عبد القادر، ومحمد فخري، وزياد طارق".‏

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بعد خوض 25 مباراة من أصل 27 جولة لعبت حتى الآن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة