أحمد حسن قائد المنتخب المصري السابق
أحمد حسن قائد المنتخب المصري السابق


الصقر: «لن أقبل تولي منصب مدير المنتخب»

حامد عبدالحليم

السبت، 30 يوليه 2022 - 11:20 ص

كشف « الصقر» أحمد حسن، قائد المنتخب المصري السابق حقيقة تولية منصب مدير الكرة لمنتخب مصر الأول قائلا: إن خدمة المنتخب الوطني هي شرف لأي شخص، لكنه لا يريد تولي هذا المنصب خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد حسن في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة» على قناة «أون تايم سبورتس2»:«أعتقد أن مفيش نجم من نجوم كرة القدم المصرية سيتولى منصب مدير منتخب مصر، وذلك خلال الفترة المقبلة، لأنني أرى أن بعض اللاعبين طلبوا ذلك، وألا يكون مدير المنتخب من النجوم الكبار، اللاعبين محتاجين أن يكون مدير الكرة متخصصاً في العمل الإداري أكثر».

وأوضح أنه يعتقد أن نجوم المنتخب الوطني لا يرغبون في تواجد نجم سابق بهذا المنصب، ويفضلون تولي شخص يركز على الأمور الإدارية.

وأضاف: «نعرف تماماً قيمة وأهمية تيشرت المنتخب الوطني، وحققنا العديد من البطولات والنجاحات، لكن في الأجواء دي صعب أكون موجود في أي شئ يخص اتحاد الكرة، خاصة مع وجود المجلس الحالي».

وتابع: «الأجواء غير صافية، وشوفنا الارتباك بين المدرب المصري والأجنبي، حتى تولى حازم إمام هذا الملف، وتم التضحية بإيهاب جلال في النهاية، ولم يعتذر له أحد، وأتمنى التوفيق للمنتخب في الفترة المقبلة، وروي فيتوريا مدرب جيد».

وأتم: «الإنجاز مش إنك تجيب مدرب كويس، لأنك في النهاية منتخب مصر ده طبيعي، لكن الإنجاز أن المدرب ينافس على بطولة إفريقيا ويتوج باللقب، ويقود المنتخب الأول للتأهل إلى كأس العالم».

إقرأ أيضا|منتخب مصر يقترب من مواجهة الأرجنتين وديا .. محمد صلاح ضد ميسي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة