صلاح وهالاند
صلاح وهالاند


قبل قمة كأس الدرع الخيرية.. صلاح وهالاند الأعلى في القيمة السوقية 

هبة سلامة

السبت، 30 يوليه 2022 - 11:51 ص

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع مانشستر سيتي، المتواجد ضمن صفوفه الصفقة الخيالية إيرلينج هالاند، ذلك في المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتى فى الدرع الخيرية بافتتاح الموسم الجديد بإنجلترا 2022-2023.

يصطدم مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز، بليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة كأس الدرع الخيرية.

وستكون مباراة الدرع الخيرية، فرصة لمانشستر سيتي وليفربول من أجل تجربة أوراقهما الجديدة قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي، الأسبوع المقبل.

وبالنظر إلى الفريقين الكبيرين، نجد أن كلًا منهما تزدحم صفوفه بالنجوم، بينما تختلف القيمة السوقية داخل الفريقين بين الارتفاع والانخفاض.

ليفربول

وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص بأسعار وانتقالات اللاعبين تبلغ القيمة الإجمالية للاعبي فريق ليفربول 870 مليون يورو، مع العلم بأن العديد من اللاعبين انخفضت قيمتهم السوقية مؤخرًا، إضافة إلى رحيل السنغالي ساديو ماني وانتقاله إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني. 

محمد صلاح

أكثر اللاعبين في ليفربول قيمة هو النجم المصري محمد صلاح، الذي تقدر قيمته السوقية بـ 90 مليون يورو.

مانشستر سيتي

في الناحية المقابلة، قدر موقع "ترانسفير ماركت"، القيمة الإجمالية للاعبي مانشستر سيتي بـ1.02 مليار يورو، ليتفوق فريق بيب جوارديولا على غريمه بفارق كبير إلى حد ما.

هالاند

ويعد الوافد الجديد إيرلينج هالاند القادم من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني الأكثر قيمة بين لاعبي مانشستر سيتي؛ حيث تقدر قيمته السوقية بـ (150 مليون يورو).

يذكر أنه ستكون مباراة الدرع الخيرية، فرصة لمانشستر سيتي وليفربول من أجل تجربة أوراقهما الجديدة قبل بداية انطلاق موسم الدوري الإنجليزي، الأسبوع المقبل في الخامس من أغسطس. 

ومن المقرر، أن تقام المباراة بين مانشستر سيتي وليفربول، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب “كينج باور”.

ويدخل ليفربول المباراة ضد السيتي وعينه على تحقيق اللقب، الذي خسره أمام السيتي في عام 2019 ثم أمام أرسنال في العام التالي.

ويخوض ليفربول مباراة بطولة كأس الدرع الخيرية عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي فى نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.

بينما يخوض مانشستر سيتي المباراة لكونه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزنز فى حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة