سقوط الشاشة على الفرقة
سقوط الشاشة على الفرقة


أحدهم مهدد بالشلل.. تطورات حالة المصابين بحادث سقوط شاشة على فريق غنائي 

محمد طه

السبت، 30 يوليه 2022 - 12:04 م

سقطت شاشة عملاقة وأصابت اثنين من الراقصين ضمن فرقة "Mirror" الغنائية، التي كانت تؤدي حفلا مساء أول أمس الخميس في هونج كونج.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي أعضاء الفرقة، أنسون لو وإيدان لوي، تؤديان مع عشرات الراقصين عندما تحطمت إحدى شاشات LED المعلقة على المسرح.

ويظهر من الفيديو أن الشاشة أصابت راقصة واحدة على رأسها وجسمها قبل أن تنقلب على شخص آخر بينما كان الجمهور يصرخ في رعب، فيما هرع بقية المؤدين إلى خشبة المسرح لمساعدة الذين تعرضوا للإصابة.

 وخلال الساعات الأخيرة خرج أحد الراقصين من المستشفى بينما لا يزال الثاني في حالة حرجة.

وكشفت المستشفي في بيان صحفي، الحالة الصحية للمصابين في الحادث: "أحد الجرحى يقيم في وحدة العناية المركزة في حالة خطيرة وخضع لعملية جراحية أمس الجمعة، والمصاب الآخر في حالة مستقرة خرج برفقة أسرته اليوم".

ذكرت وسائل الإعلام المحلية أنَّ تشانج تسز فونج البالغ من العمر 29 عامًا، هو الشخص الذي خرج من المستشفى، وأن مو لي كاي ين البالغ 27 عامًا، لا يزال في المستشفى.

أما الراقص "مو" خضع لمدة 8 ساعات من الجراحة في مستشفى الملكة إليزابيث يوم الجمعة، حيث أصيب رأسه ورئتيه وخلعت فقراته الثالثة والرابعة من العنق، إذا لم يستجب للعلاج، فقد يصاب بالشلل.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة