صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


«حياة كريمة» تمنح مواطنا أسوانيا «تروسيكل» لمساعدته على العمل | فيديو

أحمد فتحي

السبت، 30 يوليه 2022 - 04:50 م

قال محمد صلاح، منسق حياة كريمة في أسوان، إن مبادرة "حياة كريمة" لا تقتصر على دعم المنشآت وتوفير الخدمات فقط، بل توفر الدعم النفسي والمعنوي للإنسان أيضا.
 
وأضاف محمد صلاح، منسق حياة كريمة في أسوان، خلال مداخلته هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن مبادرة حياة كريمة منحت "الحاج فراج" المواطن الأسواني "تروسيكل" لمساعدته على العمل وتوفير حياة كريمة لأهله، متابعا: "الحاج فراج كان من أحد الأسر التابعة للمبادرة".
 
وأوضح منسق حياة كريمة في أسوان، أن المبادرة قامت بتوفير "التروسيكل" على الفور، منوها بأن المبادرة قدمت العديد من الخدمات للعديد من المواطنين داخل أسوان.
 
وتابع محمد صلاح، أن مبادرة حياة كريمة متواجدة في كل الجمهورية، والدعم الإنساني للمبادرة لا يقتصر على المحافظات التي تتم بداخلها المبادرة، مشددا على أن الدعم الإنساني متاح لكافة المواطنين بكل المحافظات.
 
وأكمل منسق حياة كريمة في أسوان، أن أسوان من المحافظات التي يتم بها العديد من المشاريع، حيث تم الانتهاء من 245 مشروعا بالفعل، من إجمالي 1076 مشروعا يتم العمل عليهم الآن، ويتم العمل على 158 مركز شباب داخل المحافظة، سواء من خلال إنشاء مراكز جديدة، أو إحلال وتجديد القديم.


اقرأ أيضا | محافظ البحيرة يتفقد مشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرية كفر داوود

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة