صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تقسيمة قوية للاعبي الزمالك استعدادا للقاء بيراميدز

الخطيب جمال

السبت، 30 يوليه 2022 - 06:13 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام  مران  اليوم السبت الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء ببراميدز المقبل في الدوري .

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، و ظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشارك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جزء من التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع السعيد لفقرة خاصة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بجانب المشاركة في بعض الفقرات الفنية الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بشد عضلي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال المران،وشهدت الفقرة التركيز من الجهاز الفني للفريق على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب تطبيق الضغط الجماعي لاستعادة الكرة مرة أخرى.

شيكابالا ينتظم في تدريبات الزمالك 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة