اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان


محافظ أسوان: انتهاء 90% من أعمال مشروع الهوية البصرية

محمد زين

السبت، 30 يوليه 2022 - 07:59 م

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إنه تم الانتهاء من 90% من أعمال مشروع "الهوية البصرية"، مقدماً الشكر للرئيس السيسي على توجيهاته لوزارة الداخلية والقوات المسلحة ووزارة الإسكان، ووزارة التربية والتعليم، والتعليم العالي، ووزارة السياحة والآثار، للمشاركة في هذا المشروع الحضاري. 

وأضاف "عطية" في مداخلة هاتفية مع برنامج "اليوم"، المُذاع على فضائية "dmc"، أن الهوية البصرية تعمل على إبراز الشخصية المميزة للقراءة والفنون والثقافات المتنوعة على أرض أسوان، بمختلف مكوناتها وسماتها الإنسانية والحضارية، مشيراً إلى أن أسوان هي مجموعة من الحضارات.

وتابع محافظ أسوان، أن أسوان تعتبر من المحافظات الهامة للغاية، وهي واجهة للدولة المصرية من الجنوب، مؤكداً أن مشروع الهوية البصرية حقق تسويق وترويج سياحي على أعلى مستوى، بالإضافة إلى تنمية السياحة الداخلية والخارجية.

وأكمل "عطية"، أن محافظة أسوان تعتبر من أهم المقاصد السياحية، وأفضل المشاهد العالمية، حيث أن يوجد بها أنواع عديدة من السياحة سواء أثرية أو ثقافية أو علاجية أو بيئية أو سفاري أو الصيد، وهذا ما يؤكد على كلمة الرئيس السيسي بأن أسوان هي عاصمة للشباب والثقافة والاقتصاد الإفريقي. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة