متعافى من الإدمان
متعافى من الإدمان


رسالة مؤثرة لمتعافي من الإدمان: أوعدك يا أمي هخرج إنسان تاني 

محمد زين

السبت، 30 يوليه 2022 - 10:33 م

سرد الأبطال المتعافون من الإدمان، قصصهم وحكايتهم مع الإدمان خلال لقائهم مع برنامج "مانشيت" الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على قناة "CBC".

 أكد متعافون أنهم قضوا نصف عمرهم مع المخدرات وتسببت في مشاكل نفسية ومعنوية وأسرية،  مضيفين أن برنامج العلاج داخل مركز العزيمة لمكافحة الإدمان، نجح فى علاجهم وتصحيح المفاهيم الخاطئة وإعادتهم إلى أسرهم.


كما قدموا نصائح للشباب الذين يمرون بنفس ظروفهم، قائلين: إن الإدمان هو نوع من الأمراض المزمنة التي تلازم الإنسان لكن يمكن السيطرة عليه والتعافي منه.


ضمن الرسائل المؤثرة، رسالة  "إسلام" أحد المتعافين من الإدمان، الذي أصر على توجيه رسالة لوالدته، حيث قال وهو منهمر في البكاء: "عايز أوجه رسالة لأمي اللي اتحملت كتير بعد وفاة والدي، وحاولت معايا أن اكون إنسان صالح في المجتمع، لغاية ما دخلت هنا في مركز العزيمة، وقدرت أحقق أمنيتها بأني اتعافى من الإدمان، أنا بقالي هنا 35 يوم، وهما أحسن 35 يوم في حياتي، وبطلب من ربنا أن افضل على كده وما ارجعش للمخدرات تاني، وبوعدك يا أمي إني هاخرج من هنا إنسان تاني وأشيل عنك المسئولية".


حاول الإعلامي جابر القرموطي مواساته وهو يبكي أيضًا وقال: "أنت بطل علشان مريت بتجربة صعبة وقدرت تتغلب عليها، ورسالتك اللي أصريت أنك توجهها بنفسك لوالدتك بتدل على أنك ابن أصل".

إقرأ أيضا| الديهي يشن هجومًا على مبروك عطية.. فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة