رئيس اتحاد كمال الأجسام يحصل على لقب أفضل إداري في 2022
رئيس اتحاد كمال الأجسام يحصل على لقب أفضل إداري في 2022


رئيس اتحاد كمال الأجسام يحصل على لقب أفضل إداري في 2022

كريم فؤاد

الأحد، 31 يوليه 2022 - 12:14 ص

أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي والنائب الأول للاتحاد الدولي عن سعادته بتكريم اليوم من الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي

ووصف فهيم التكريم أنه أعلى وسام حصلت عليه في بلدي مصر وسعادتي اكثر انها المره الثانيه عشر احصل على أفضل اداري من  اتحاد دولي يتكون من ٢٠٣ دوله في شتى انحاء  العالم.

وأضاف" فهيم "إنني فخور بهذا التكريم واهديه لكل من عمل معي في كافة الاتحادات القارية والمحليه، وهذا التكريم سيعطيني دافع قوي في التفاني بالعمل والاستمرار بالارتقاء باللعبة من أجل ابنائي اللاعبين والمدربين والاداريين. 

وكان قد  منح  الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام جائزة أفضل إداري عام ٢٠٢٢ للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام والنائب الأول للاتحاد الدولي وذلك على هامش حفل ختام فعاليات البطولة العربية لكمال الاجسام والتي أقيمت في الإسكندرية برعاية اللواء محمد الشريف .
وقال في كلمته سانتونجا ان الدكتور عادل فهيم قدم الكثير في لعبة كمال الأجسام وكان له دور بارز في الارتقاء بكل عناصر اللعبة ونجح في عمل طفرة في تنظيم البطولات وبدوره  ارتفع مستوى اللعبه و َاللاعبين من خلال فكر علمي وإداري فاق الحدود ولهذا يستحق أن حصل على أفضل إداري هذا العام ٢٠٢٢. 

وأبدى رئيس الاتحاد الدولي سعادته بالنجاح الكبير للبطولة العربية والتي  نظمتها مصر في أفضل شكل ممكن ووجه رئيس الاتحاد الدولي شكره الكبير لكل القائمين على البطولة والتنظيم المبهر لها .

وكان قد اختتم مساء اليوم اليوم السبت البطولة العربية لكمال الاجسام والتي أقيمت في الإسكندرية خلال الفترة من ٢٨ يوليو حتى ٣١ من نفس الشهر تحت رعاية محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف وبمشاركة ١٤ دوله عربيه ونجحت في انتزاع لقب البطولة بعدد هائل من الميداليات المتنوعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة