منتخب ناشئات اليد
منتخب ناشئات اليد


منتخب ناشئات اليد يواجه كازاخستان ببطولة العالم بمقدونيا الشمالية

أميرة أنور

الأحد، 31 يوليه 2022 - 11:42 ص

يلتقي المنتخب الوطني المصري لناشئات اليد مواليد 2004 بنظيره كازاخستان في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق في ثاني مباريات الفريق ببطولة العالم للناشئات مواليد 2004 و التي تستضيفها مقدونيا الشمالية في الفترة من 30 يوليو حتى 10 أغسطس المقبل.

كان قد حقق المنتخب أمس الفوز على كرواتيا بنتيجة 33/31 وانتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة بنتيجة 15/11.
 
كان قد خاض مؤخرًا منتخبنا الوطني معسكرًا تدريبيًا في بولندا في الفترة من 9 إلى 20 يوليو حيث خاض الفريق خلال المعسكر 4 مباريات ودية أمام منتخبي سلوفاكيا و التشيك وحقق الفراعنة الفوز فى الاربع مباريات.

ويترأس بعثة المنتخب ببطولة العالم سعيد عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد و يضم الجهاز الفني و الإداري و الطبي للمنتخب الوطني للناشئات مواليد 2004 ومحمد فرغلى مديرًا فنيًا و شريف الشامي مدربًا عامًا و حفني عبد المقصود تايجر مدرب أحمال و محمد سليمان محلل فني الفريق وشيرين منصور مديرًا إداريًا الفريق و الدكتورة زينب باشاو الدكتورة منة بدوي اخصائيين العلاج الطبيعي.

وتضم قائمة أسماء لاعبات المنتخب الوطني ببطولة العالم: 
كنزي حاتم - نانسي الهامي - نوال  خليل - ملك احمد - شروق محمود - تقى كامل - جود احمد - منة حناوي - فاطمة محمود - لبنى اشرف - جهاد  وائل - يثرب وليد -   مريم عمر - جنى صلاح - لوجين اسامة - نادين طارق.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني توج بلقب بطولة أفريقيا فى نسختها الـ17 للناشئات لكرة اليد والتي أقيمت في غينيا في الفترة من 26 فبراير إلى 6 مارس 2022 و تأهل الفريق الوطني المصري لبطولة العالم للناشئات لكرة اليد المقرر إقامتها في مقدونيا الشمالية فى الفترة من 30 يوليو إلى 10 اغسطس 2022 و يشارك فى بطولة العالم للناشئات المقبلة 32 منتخب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة