صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«مصادر بالتعليم» تحديد أسماء اوائل الثانوية العامة العامة بالكنترولات اليوم

فاتن زكريا

الأحد، 31 يوليه 2022 - 12:53 م

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة انتهت من عمليات رصد وجمع الدرجات بكل دقة حتى يأخذ كل طالب حقه، استعدادا لاعتماد النتيجة خلال اليومين المقبلين .
وشدد المصدر، أن كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة بالقطاعات الأربعة، على مستوى الجمهورية، ستبدأ اليوم الأحد، فى تحديد أسماء الأوائل على مستوى كل شعبة من الشعب الثلاث العلمي علوم وعلمي رياضة وأدبي.

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط : هنا

 


وأكد المصدر، أن اختيار الأوائل سيكون فوق معايير معينه، حتى لا يظلم أحد.
جدير بالذكر، أن اعتماد النتيجة والاعلان أسماء الأوائل خلال اليومين المقبلين، وننشر فى التقرير التالي خطوات الحصول على النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .


وكان قد اكدالدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ان نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل بعد ، مشيرا الي ان الحديث عن نسب ومؤشرات النجاح جميعها اسئلة سابقة لأوانها .

وطالب وزير التعليم ، عبر الجروب التعليمي غرفة عمليات الجمهورية أون لاين ، عبر تطبيق الواتس أب ، جميع أولياء الأمور ووسائل الإعلام بعدم محاولة استباق الأحداث.
وأضاف د.شوقي ، قائلا ، " قلنا ستعلن في نهاية أول أسبوع في أغسطس والذي يبدأ مابين 1 إلى 7 أغسطس ، ولن نقول كلمة قبل الاعتماد والإعلان الرسمي للجميع في آن واحد وأرجو الانتظار بدون ان نتكلم عن النتيجة لو تفضلتم " .

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 م ، ستكون عادلة ودقيقة وتعطي كل ذي حق حقه ونتمناها سعيدة لمن اجتهد ودافع لمزيد من الجهد والعمل لمن لم يوفق .
 

اقرأ أيضا: خلال ساعات.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة