مانشستر سيتي وليفربول
مانشستر سيتي وليفربول


بعد انكساره أمام ليفربول.. ثنائي مانشستر سيتي يثير قلق الجماهير

هبة سلامة

الأحد، 31 يوليه 2022 - 02:12 م

فشل الثنائي الحلم كما أطلق عليه جماهير المان سيتي، كيفين دي بروين وإيرلينج هالاند، نجمي نادي مانشستر سيتي، في الظهور إلى جانب بعضهما البعض في مباراة كأس الدرع الخيرية أمام ليفربول.

كانت وضعت جماهير مان سيتي الآمال على الثنائي في أن يشكلا ثنائيًا مرعبًا أمام الخصوم بالموسم الكروي الجديد، إلا أن المباراة أظهرت احتياجهما لفترة من اللعب كي يتأقلم كل منهما على طريقة الآخر، حتى يقدما المطلوب منهما . 

وظهر كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، محبطًا من إيرلينج هالاند؛ حيث عانى الاثنان من غياب التفاهم خلال الخسارة أمام ليفربول (1-3)، مساء أمس السبت، بمباراة كأس الدرع الخيرية بالمجتمع الإنجليزي.

وبدأ اللاعبان المباراة كأساسيين، تلبية لما يرغب فيه جمهور مانشستر سيتي، في أن يرى الثنائي له تأثير خطير في الملعب أمام الخصوم بالموسم الكروي الجديد، إلا أن اللقاء أثبت عدم اكتمال التواصل بينهما.

وذكرت شبكة "إي اس بي ان"، أن البلجيكي دي بروين، أظهر إحباطه من زميله الجديد في الفريق، بعد أن توقع منه أن يركض خلف دفاع الريدز، كي يمرر له، لكن بدلا من ذلك، ظل نجم بوروسيا دورتموند السابق مكانه.

وأضافت الشبكة، أن دي بروين عبر عن استيائه من قرار هالاند؛ حيث ألقى ذراعيه في الهواء ساخطًا، ثم أجرى الاثنان محادثة خاصة على أرض الملعب، في محاولة لفهم بعضهما البعض بشكل أفضل، قبل أن يتم سحب دي بروين من الملعب في الشوط الثاني.

وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي قادمًا من دورتموند في صفقة وصلت قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني، وكان من المتوقع أن يقدم أداء مميزًا أمام ليفربول، لكنه بدا بحاجة لمزيد من الوقت كي يترك بصمته على أداء الفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي توج فريق ليفربول بكأس الدرع الخيرية بعد الفوزعلى نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كينج باور، أسهم النجم المصري محمد صلاح بهدف وشارك في الهدفين الآخرين للريدز.

اقرأ أيضًا: بعد الأسيست والتسجيل اليوم.. السيتي أكثر فريق ساهم محمد صلاح ضده بأهداف مع ليفربول

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة