اتحاد السلاح يهنيء الخماسي بإنجاز بطولة العالم بالإسكندرية
اتحاد السلاح يهنيء الخماسي بإنجاز بطولة العالم بالإسكندرية


اتحاد السلاح يهنيء الخماسي بإنجاز بطولة العالم بالإسكندرية

أميرة أنور

الأحد، 31 يوليه 2022 - 06:22 م

هنأ عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ، نظيره شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث بإنجازات بطولة العالم التي استضافتها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

وقال عبدالمنعم الحسيني خلال تصريحاته : سعدت بالإنجاز الكبير الذي حققه اتحاد الخماسي الحديث برئاسة العريان من حيث النتائج الرائعة أو التنظيم الغير مسبوق لبطولة العالم للخماسي بالاسكندرية وفخور بكل الإشادات الدولية لـ شريف العريان . 

أردف : شريف العريان ومجلس إدارة اتحاد الخماسي الحديث نجحوا في تطوير أداء لاعبوا منتخبنا الوطني والدليل النتائج المحققة في البطولة . 

وأوضح : مصر دائما واحة لـ الامن والامان وللمرة الثانية ينفذ اتحاد الخماسي الحديث بطولة العالم ويستضيفها في أسرع وقت بالمحروسة. 

وأستطرد : أتمنى أن يحقق لاعبو منتخب مصر للخماسي الحديث ميدالية أولمبية في باريس 2024 ونحن في السلاح نسعى لتحقيق نفس الشئ وهدفنا رفع علم مصر وعزف نشيده في كافة انحاء العالم. 

وأختتم الحسيني تصريحاته : نجحنا في تنظيم مبهر لبطولة العالم للسلاح في مصر قبل مونديال الخماسي وهذا يدل علي قدرة مصر وبنيتها التحتية في استضافة كافة الفعاليات الرياضية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة