مؤشر سعر الدولار
مؤشر سعر الدولار


توقعات بارتفاع مؤشر سعر الدولار الأسبوع المقبل رغم تراجعه بنهاية يوليو

سمر شوكت

الأحد، 31 يوليه 2022 - 06:37 م

 

يتجه مؤشر سعر الدولار للارتفاع خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، على الرغم من الاتجاه الهبوطي في الأسابيع الأخيرة لشهر يوليو وفقا لتحليل المؤشر من انفيستينج للتحليلات الاقتصادية.

وذكرت انفيستينج أن المقاومة الرئيسية الشهرية تقع عند 109.77-104.96، والتباعدات السلبية لمؤشر القوة النسبية عبر الأطر الزمنية الأعلى، والمقاومة اليومية بين 109.14 و 108.58 جميعها قد أدت إلى تطور هبوطي في الأسابيع الأخيرة

وترجح انفيستينج أن يدور في اذهان المضاربين على العملات اجراء عمليات شراء الدولار عند انخفاض الاسعار وربما أيضًا يتطلعون إلى المنطقة الواقعة بين المتوسط المتحرك البسيط للإطار الزمني اليومي البالغ 50 يومًا ودعم خط الاتجاه المتسارع.

وسوف يحدث ذلك فقط في حالة حدوث اختراق حاسم لمنطقة الدعم اليومية المذكورة، وساعتها ربما يكتسب البائعون قناعة كافية للاستمرار، وربما يستهدفون الحافة العلوية لنمط الراية على الإطار الزمني الشهري عند 102.30.

وذكرت ان الأسبوع الماضي كان أسبوعًا سيئًا آخر بالنسبة للدولار الأمريكي، حيث فقد 0.7 في المائة من قيمته مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بما في ذلك اليورو. على الرغم من انخفاض مؤشر سعر الدولار الأمريكي لأسبوعين متتاليين، فقد أنهى الدولار الأمريكي شهر يوليو مرتفعًا بنسبة 1.0 في المائة

اقرأ ايضاً|«الأخضـر».. مستقـر | بفضل السياسات الإصلاحية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة