الساحل بحر وفن وسهر |«العلمين» تنتظر «الهضبة» و«القيصر»
الساحل بحر وفن وسهر |«العلمين» تنتظر «الهضبة» و«القيصر»


الساحل بحر وفن وسهر |«العلمين» تنتظر «الهضبة» و«القيصر».. وممنوع الأطفال مع «هيفاء»

سارة أحمد

الأحد، 31 يوليه 2022 - 10:24 م

بين سحر جمال مدينة العلمين الجديدة والطبيعة الخلابة التى تجتذب جمهور الصيف الباحث عن الاستمتاع بمياه البحر والشواطئ والأغانى وحفلات كبار النجوم، والتى أصبحت الملاذ الممتع للكثير من المطربين ومنظمى الحفلات فى مصر، للاستمتاع بالأجواء الصيفية على شواطئ البحر، «أخبار الناس» تستعرض حفلات النجوم فى الساحل الشمالى.

والتى تنطلق بالحفل الغنائى الذى يحييه القيصر كاظم الساهر يوم 4 أغسطس الجارى، وذلك بعد فترة غياب طويلة تجاوزت الـ12 عامًا عن إحيائه الحفلات الغنائية داخل مصر، وقد طرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكر تنقسم أسعارها إلى ثلاث فئات،.

تراوحت أسعار الفئة الأولى بين 6500 لـ8000 جنيه، والثانية بين 4000 لـ6000 جنيه، أما الثالثة بين 1500 لـ3000 جنيه، وفى اليوم التالى يحيى الهضبة عمرو دياب يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس حفله الذى يقدم من خلاله باقة من أحدث أغنياته منها: «وزير السعادة» و«زمن المجاملة» و«ناس حلوة»، و«ب وح وب وك».

وقد جاءت، أسعار التذاكر فى 5 فئات، الأولى بـ400 جنيه، والثانية «Fan Pit» بـ800 جنيه، والثالثة «Loung» بـ50 ألف جنيه، والرابعة «VIP Bean Bags» بـ1750 جنيه، والخامسة «High Table» بـ20 ألف جنيه، كما تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى لحفلها يوم 5 أغسطس، داخل أحد المنتجعات الساحلية بمدينة العلمين.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 950 - 4375 جنيهًا، وقد اشترطت الشركة المنظمة عدم  دخول أقل من 17 سنة، ويقام فى نفس اليوم حفل المطرب رامى جمال والذى يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المُحببة لجمهوره.


كما تظهر الفنانة روبى بحفلها يوم 12 أغسطس، وانقسمت أسعار التذاكر إلى 8 فئات، تبدأ من  650 جنيهًا، وتصل الى 52.500 جنيه، كما حددت الشركة المنظمة ملابس الحضور، حيث طالبتهم بارتداء ملابس بألوان زاهية ونقشات مُزهرة.

وكذلك يستعد النجم محمد رمضان، لإحياء حفل غنائى استعراضى يوم 12 أغسطس، ويقدم مجموعة من أغانيه، بجانب عدد من الاستعراضات والرقصات، وتم طرح تذاكر الحفل فى 5 فئات تبدأ بـ500 جنيه وصولًا إلى 35 ألفًا، وتأتى تلك الحفلات استكمالًا لمجموعة من الحفلات التى حققت نجاحًا باهرًا كالمطربة آمال ماهر ومحمد حماقى وإليسا وتامر حسنى.

اقرأ ايضا | آمال ماهر لـ«جمهور حفل العلمين»: مبسوطة إني بينكم ومعاكم أخيراً | صور وفيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة