رئيس جامعة جنوب الوادي يكرم الطالبة جهاد
رئيس جامعة جنوب الوادي يكرم الطالبة جهاد


تكريم الطالبة «جهاد» الحاصلة على المركز الثالث عالميا في مسابقة الروبوت

أحمد خلف الله

الإثنين، 01 أغسطس 2022 - 11:27 ص

 

كرّم الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعه جنوب الوادي الطالبة جهاد أحمد محمود الطالبة  بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة وذلك لحصولها على المركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة الروبوت، بمشاركة 42 دولة حول العالم، بـ170 متسابقاً، ورفعت طالبة الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة اسم مصر عالياً واسم جامعة جنوب الوادى  في المسابقة العالمية.

شهد التكريم  الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أسامة عمارة عميد كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعى بالغردقة.

كان الدكتور يوسف غرباوى قد استقبل الطالبة "جهاد" ووالدتها وقام خلال اللقاء بتقديم مكافآة مالية للطالبة المتفوقة وأشاد بنبوغها وتفوقها  مؤكدا أنها تعد مثالاً مشرفا لطلاب الجامعة الذين يرفعون اسم جامعة جنوب الوادي.

وأكد رئيس الجامعة هذا التكريم يأتي تأكيدًا على حرص الجامعة على دعم وتشجيع الطلاب المتميزين في شتى المجالات وكافة الأنشطة والمسابقات المتنوعة، التي ترفع من قدراتهم وتساعدهم على التفوق والتميز.
وأعرب عن سعادته وفخره بأبنائه طلاب جامعة جنوب الوادي المتميزين  مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهداً في دعم كل من يمتلك موهبة أو يضيف جديداً يساهم في إعلاء شأن هذا الوطن الغالي.

جدير بالذكر أن الطالبة جهاد قد تاهلت  للمشاركة فى بطولة العالم بعد حصولها على المركز الأول فى تصفيات بطولة جمهورية مصر العربية والتي أقيمت بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة فى الفترة من 24-25 فبراير 2022.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة