الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز


بث مباشر ..مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

محمد أنور

الإثنين، 01 أغسطس 2022 - 01:44 م

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقرر اليوم الاثنين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تعد مباراة قمة في ظل إقامتها بين المتصدر وصاحب المركز الثاني.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  يتصدر الأبيض جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة لمباراة اليوم في ظل أهميتها في مشوار المنافسة على لقب الدوري.

وحرص المدير الفني على مطالبة لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس .

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من عمر السعيد لعدم الجاهزية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد نديم و محمود حمدي "الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و حسام عبدالمجيد و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حازم إمام و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و محمد أشرف " روقا" و إسلام جابر و يوسف إبراهيم " اوباما " و محمود عبدالرازق "شيكابالا " و أيمن حفني و أحمد سيد "زيزو" و سيف الجزيري ويوسف أسامة نبيه و سيد عبدالله" نيمار".

وفي المقابل يأمل فريق بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس في الفوز بمباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري وتقليص الفارق مع الأبيض المتصدر لنقطة واحدة.

وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة المباراة وشدد على ضرورة التركيز وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض، كما طالبهم بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

ويخوض بيراميدز المباراة بقائمة تضم كل من، شريف إكرامي و أحمد الشناوي و يوسف نادر و علي جبر و أسامة جلال و حسين السيد و أحمد سامي و محمد حمدي ونبيل دونجا و إبراهيم توريه و رمضان صبحي و عبد الله السعيد و عمر جابر و أحمد توفيق و وليد الكرتي و محمود صابر و إبراهيم عادل و إسلام عيسى و إيريك تراوري و فخر الدين بن يوسف و فخري لاكاي و دودو الجباس.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة