جانب من السيارة المفحمة
جانب من السيارة المفحمة


حبس 4 متهمين 15 يوما في واقعة اضرام النيران بسيارة ربع نقل بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 أغسطس 2022 - 01:59 م

كتب - عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بمركز بسيون بمحافظة الغربية، حبس 4 متهمين ١٥ يوما على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار 2  آخرين في واقعة إضرام النيران، في سيارة ربع نقل أثناء توقفها أمام منزل مالكها بإحدى القري التابعة لمركز بسيون بعد أن قاموا بالاتفاق فيما بينهم على فعل ذلك، بسبب خلافات سابقة بينهم، علي التجارة في زهرة الياسمين.

وكانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية ومباحث مركز شرطة بسيون قد تمكنوا  من القاء القبض على المتهمين بإشعال النيران في سيارة ربع نقل حتى تفحمها بسبب خلافات سابقة مع مالكها.
 
حيث شهدت  قرية نجريج، التابعة لمركز ومدينة بسيون بمحافظة  قيام ٤ أشخاص بإضرام النيران، في سيارة ربع نقل أثناء توقفها امام منزل مالكها بعد أن قام آخرين بالاتفاق معهم على فعل ذالك  بسبب خلافات سابقة بينهم، على التجارة في زراعة  زهرة الياسمين التي تشتهر بزراعتها القرية.

كان  اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية قد تلقيد إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون، يفيد بورود بلاغ من شخص يدعي، محمود.م.ال. مقيم بقرية نجريج، بدائرة المركز، بتفحم سيارته أثناء توقفها امام منزله، وقيامه  بتوجيه الاتهام إلى اثنين من الأشخاص وآخرين وأنهم خلف ارتكاب الواقعة.
 
وعلى الفور قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ضم ضباط مباحث مركز شرطة بسيون 

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، تفحم سيارة  ربع نقل تحمل رقم فضية اللون، أثناء توقفها أمام المنزل، وبتكثيف الجهود تبين اتفاق شخصين على خلاف مع مالك السيارة  بالاشتراك مع متهمين آخرين بالاتفاق على إضرام النيران في السيارة المشار إليها، نظير مبلغ مالي، حيث قاموا بإحضار مادة سريعة الاشتعال، وسكبها أسفل السيارة، وإشعال النيران بها، مما تسبب في تلف السيارة، وتفحمها.
 
وتمكن رجال المباحث من ضبط ٤ متهمين خلف ارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب خبراء الأدلة الجنائية، لإعداد تقرير بشان الواقعة وحبس المتهمين ٤ ايام على ذمة التحقيقات وتم تجديدها اليوم بالقرار المتقدم 

اقرأ أيضا|  الحماية المدنية بالغربية تواصل أعمال التبريد بحريق أرض مخزنة بالكتان بزفتى 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة