رشا المهدي ولقاء الخميسي وبشرى
رشا المهدي ولقاء الخميسي وبشرى


بصحبة رشا المهدي وبشرى.. لقاء الخميسي تتألق في حفل خطوبة ابنه خالد صلاح

سلمى خالد

الإثنين، 01 أغسطس 2022 - 07:38 م

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها بعدة صور جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من حفل خطوبة ابنه الكاتب الصحفي خالد صلاح بالساحل الشمالي وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن.

وشهد الحفل حضورًا كثيفًا من النجوم والسياسيين ورجال الأعمال وكبار المحامين والفنانين ومشاهير المجتمع، وحضر الحفل أيضًا نخبة المجتمع من الوزراء الحاليين والسابقين.

وظهرت لقاء في صورة بصحبة أصدقائها من الوسط الفني وهم الفنانة "رشا مهدى "والفنانة "بشرى" من الحفل وهم متألقين بملابس مبهجة وظهرت لقاء بإطلالة تلقائية وطبيعية أثناء العطلة الصيفية بارتدائها فستان باللون البينك واختارت أن تعتمد الشعر المرفوع الي الوراء .

كما اعتمدت لقاء الخميسي على الاكسسوارات البسيطة، حيث ارتدت سلسلة بسيطة الشكل وبعض الاكسسوارات لتبرز تألقها، ونالت الصور إعجاب متابعيها وانهالت عليها تعليقات الجمهور.

يذكر أن لقاء الخميسي كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل «إجازة مفتوحة»، الذي حقق نجاحا كبيرا، ونال إشادات الجمهور، وشاركها في البطولة شريف منير ومراد مكرم ودنيا ماهر وسميحة أيوب، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التى تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة