اشرف بن شرقى
اشرف بن شرقى


قبل لقاء بيراميدز الزمالك يقترب من صفقة مغربية مزدوجة لتعويض بن شرقى وحامد

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 01 أغسطس 2022 - 08:19 م

اقترب الزمالك بقوة من إبرام صفقة مغربية مزدوجة لتعويض رحيل نجميه اشرف بن شرقي وطارق حامد وذكرت كل الأخبار الواردة من المغرب اقتراب الزمالك من التعاقد مع المهدى مبارك لاعب نادى الفتح الرباطى المغربى، وهو لاعب خط وسط دفاعى بمواصفات طارق حامد، كما تضمنت التقارير المغربية أن الزمالك وفى إطار البحث عن بديل لــ أشرف بن شرقى، يرغب فى التفاوض مع منتصر الحتمي، لاعب نادى الفتح الرباطى المغربى، وزميل المهدى مبارك ، وتم عرض الأمر على البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك ولم يتخذ قرارا حتى الآن فى هذا الشأن، حيث يلعب اللاعب فى مركز الجناح الأيسر بنفس مكان بن شرقى.

إقرأ أيضًا

رسائل خاصة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

على جانب آخر أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن مبادرة الصلح التى أطلقها أكثر من مرة الى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى انتهت وانتهى مفعولها.. وكشف مرتضى منصور عن أنه مد يده أكثر من مرة الى الخطيب وإدارة الأهلى ولم يجد أى استجابة ولا رد ولا أى مبادرة من الطرف الآخر لنبذ العنف والتعصب.. وتابع مرتضى أنه أكثر شخص اتخذ مواقف إيجابية مع الخطيب إلا أنه لم يجد أى رد ..

وفى شأن آخر رد مرتضى منصور على فرج عامر رئيس نادى سموحة السابق بسبب تصريحات الأخير المتعددة عبر السوشيال ميديا وطالبه بالابتعاد عن نادى الزمالك من خلال تصريحاته غير الصحيحة.. والتوقف عن الشائعات التى يطلقها دائما، خاصة شائعة «خناقة» شيكابالا  وأحمد السيد زيزو..


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة