الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز


أحمد موسى: الزمالك ناوي على الدوري ومتعود يفوز على بيراميدز.. فيديو

محمد أنور

الإثنين، 01 أغسطس 2022 - 10:46 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري، قائلا: "الزمالك متعود يفوز على بيراميدز، شوفنا إزاي سيد نيمار لاعب الزمالك خرج حسين السيد لاعب بيراميدز بره الملعب ورقصه ترقيصة محصلتش في الجون التاني للزمالك".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": توقعت يا حسين بعد اللعبة والترقيصة أنهم هيطلبوا ليك إسعاف وإنك تكمل الماتش سبحان الله".

وتابع: "سبحان الله حسين راح شمال ويمن ونيمار لاعب الزمالك خده ورجعه وقله اشرب وتعالى.. حسين اترقص إزاى معرفش وجه منها الجون والزمالك بدأ الماتش بكورة وضربة جزاء والماتش مكملش دقيقة ويجي ضربة جزاء للزمالك خلاص الدوري رايح ميت عقبة".

وواصل موسى: "الزمالك على الدوري ناوي ومكمل وعجبني أووي البرتغالي فيراير مدرب الزمالك مدرب عنده خبرة وشايف أن رجل العام أحمد سيد زيزو، وأفضل لاعب في الدوري لاعيب مشاء الله عليه".

وقال: " 75% الزمالك يقترب من التتويج ببطولة الدوري، والأهلي حظوظه صعبة الأهلي يملك فريق في المستشفى".

وحالة من الجدل سيطرت على الهدف الأسرع حتي الآن ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد تسجيل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هدف مبكر في شباك بيراميدز خلال المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة 28 .

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك في الثانية 25 من عمر المباراة والتي سجلها زيزو لاعب الزمالك في الدقيقة الأولي 30 : 1  .

وتقول اللائحة أن توقيت احراز الهدف يحسب وقت تسجيل الهدف نفسه وليس وقت احتساب ضربة الجزاء.

يذكر أن الجزائري رزقي حمرون لاعب فاركو دخل تاريخ الدوري المصري بالهدف الذي سجله في شباك فيوتشر ليكون أسرع هدف في الموسم وضمن أسرع 10 أهداف في تاريخ الدوري المصري.

واحتاج رزقي حمرون إلى 26 ثانية فقط ليفتتح التسجيل لفاركو ضمن منافسات الجولة 18.

وفي نفس السياق الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و أحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد و إمام عاشور ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد " زيزو" و سيد عبد الله "نيمار" و سيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى نتيجة تعرض إمام عاشور للعرقلة داخل منطقة جزاء بيراميدز، ونجح أحمد سيد "زيزو في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الثانية بعدما ترجم ركلة الجزاء لهدف على يسار أحمد الشناوي.

ونشط لاعبو بيراميدز بعد الهدف من أجل تعديل النتيجة، وتصدى القائم الأيسر لمرمى الزمالك لفرصة محققة من تسديدة لفخر الدين بن يوسف من على حدود منطقة جزاء الأبيض، وتوالت محاولات الضيوف من أجل التسجيل، في حين تراجع الزمالك نسبيا للتأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الثامنة  عشر تألق محمد عواد وأنقذ مرمى الأبيض من هدف محقق لبيراميدز من تسديدة لوليد الكرتي من داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 24 نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من هجمة منظمة بعدما توغل سيد عبد الله "نيمار" داخل منطقة جزاء بيراميدز وراوغ الدفاع ومرر الكرة للجزيري الذي سدد في المرمى على يمين أحمد الشناوي.   
 
وسعى الضيوف لتقليص الفارق في الوقت المتبقي في حين سعى الزمالك للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بثنائية دون رد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة