مديرية الصحة بالغربية
مديرية الصحة بالغربية


صحة الغربية تكرم مدير إدارة الطب العلاجي بعد بلوغه سن التقاعد

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 - 12:18 ص

كتب عصام عمارة 

نظمت مديرية الصحة بالغربية، احتفالية كبرى بمقر كلية الطب بجامعة طنطا لتكريم الدكتور هشام شيحة مدير إدارة الطب العلاجي بمناسبة انتهاء مدة خدمته وبلوغه سن التقاعد.

جاء ذلك بحضور الدكتور كمال عكاشه نائب رئيس جامعة طنطا والدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية والمحاسب محمد عريبي امين عام حزب مستقبل بالغربية والدكتور بهاء توفيق نقيب الأطباء والدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة الأسبق والعديد من أساتذة جامعة طنطا وأطباء مديرية الصحة بالمحافظة والعاملين بها ونواب البرلمان.

اقرأ أيضا| حصاد القوى العاملة بالغربية.. توفير 465  فرصة عمل خلال يونيو

وأكد الدكتور كمال عكاشه نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا: "كان هناك تعاونا وثيقا بين الجامعة ومديرية الصحة بالغربية خاصة خلال فترة جائحة كورونا فيما يختص بحالات العزل والتنسيق بين المستشفيات".

وأوضح محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل بالغربية خلال الاحتفالية: "الجهد والعطاء الذي بذله الدكتور هشام شيحه خلال فترة عمله بمديرية الصحة بالمحافظة خاصة خلال فترة جائحة كورونا وتعاونه وتواصله مع أمانة الحزب بالمحافظة ونواب مجلسي النواب والشيوخ خاصة فيما يتعلق بالحالات المرضية التي احتاجت لدخول مستشفيات العزل وكذلك الحالات المرضية والعناية بها بجميع مستشفيات الصحة بمراكز ومدن ومحافظة فضلا عن التواصل مع مكتب الاتصال السياسي بالحزب وإنهاء طلبات المواطنين المتعلقة بقطاع الصحة".

فيما أكد الدكتور بهاء توفيق نقيب الأطباء بالغربية أن النقابة تتضامن مع جميع الأطباء بالمستشفيات حيال أي تعدٍ يقع عليهم في أثناء عملهم وتأدية رسالتهم بالمستشفيات ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المعتدين.

كما أكد الدكتور هشام شيحة مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة بالغربية، أنه أدى رسالته الطبية في خدمة المرضى منذ تخرجه من كلية الطب بجامعة طنطا وعمله في العديد من المستشفيات بمدن محافظة الغربية وكذلك بديوان مديرية الصحة بالمحافظة لفترة طويلة، مشيرا إلى أن محافظة الغربية كان لها تجربة ناجحة في مواجهة جائحة كورونا.

وشهدت الاحتفالية قيام وكيل وزارة الصحة بالغربية والحاضرون بتكريم مدير إدارة الطب العلاجي ومنحه شهادات تقدير ودرع صحة الغربية تقديرا لمجهوداته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة