نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة
نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة


نائب محافظ البحيرة: رئيس الوزراء أشاد بالمشروعات التى تمت بالمحافظة |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 - 12:05 م

كشفت نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن كواليس زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مركز وادي النطرون، ومشروع "سكن كريم"، وأيضًا زيارة مجمع خدمات كفرداود.

اقرأ أيضا| نائب محافظ البحيرة: المواطنون لمسوا هدية الرئيس لتطوير الريف المصري| فيديو

وقالت "بلبع" خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على القناة الأولي، اليوم الثلاثاء، إن مجمع خدمات كفرداود تم الانتهاء من عمله بنسبة 100%، كما أن رئيس الوزراء زار مركز تنمية الصحة والأسرة بكفرداود، متابعة: “مركز التنمية يضم خدمات صحية واجتماعية وتدخلات علاجية”.

وأضافت: “رئيس الوزراء أنهى جولته بتفقد قافلة طبية مقدمة من مجلس الوزراء”، متابعة: “الدكتور مصطفى مدبولي أشاد بالمشروعات التي استعرضها اللواء هشام آمنة أمس”، موضحة ،  "أن إجمالي عدد مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمحافظة يصل إلى 8886 مشروعًا، وتم إنجاز ما يقارب من 75% من المشاريع".

ولفتت "نائب محافظ البحيرة" إلى أنه سيتم الانتهاء من كافة مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة بنهاية عام 2022، عدا مشاريع محطات المعالجة والمياه، مشددة على أن تكلفة المشروعات المنفذه داخل المحافظة وصل إلى 80 مليار جنيه، منوهة بأنه تم إنشاء ما يقارب من 157 مشروع مياه بتكلفة 13 مليار جنيه، بالإضافة إلى 57 مشروع طرق، مشددة على أن ما يحدث داخل المحافظة من مشاريع بمثابة إنجاز.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة