صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بداية من الموسم الجديد.. «البريميرليج» تنشر التسجيلات الصوتية بين حكمي الساحة والفيديو

هبة سلامة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 - 12:41 م

أكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، أنه سعيًا لتحقيق مبدأ التكافؤ، أمام جميع المشاركين في المنظومة الكروية، قررت خلال الوقت الحالي دراسة إمكانية نشر تسجيلات صوتية ومحادثات جانبية بين الحكم الرئيسي للقاء وحكام تقنية الفيديو المساعد، مع بداية الموسم الجديد، بهدف زيادة الشفافية حول قرارات التحكيم.

قرار جديد من رابطة البريميرليج بشأن التحكيم

وحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، فإن رابطة الدوري الإنجليزي تعمل من أجل نشر التسجيلات الصوتية بين الحكم الرئيسي للمباراة، وحكم تقنية الفيديو، بعد انتهاء كل لقاء في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2022-2023.

وأوضحت الصحيفة، أن السبب وراء اتخاذ رابطة الدوري الإنجليزي لهذا القرار، يرجع إلى زيادة الشفافية حول قرارات التحكيم، مؤكدة سعيها وراء مساعدة المسؤولين على اتخاذ قرار سليم، كما مساعدة المشجعين على تقبل القرارات التحكيمية المختلفة، حتى التي لا تخدم مصالحها، وفرقها التي تشجعها.

وأشار ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي، إلى أن هناك دعمًا قويًا للفكرة؛ حيث إن الدوري الأمريكي لكرة القدم، يقوم بنشر التسجيلات الصوتية الخاصة بكل مباراة عبر يوتيوب، بهدف ضمان وجود شفافية وعدالة بالنسبة لجميع الفرق المنافسة.

 

موعد انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2022، يوم الجمعة المقبل الموافق 5-8-2022، إذ تقام مواجهة وحيدة، تجمع فريق أرسنال أمام منافسه كريستال بالاس، على ملعب سيلهورست بارك، ضمن مواجهات الجولة الأولى.

ومن المحدد، أن تبدأ المباراة بين فريق أرسنال وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أنه يشارك محمد النني في أول مواجهة لفريقه أرسنال، بعد تألقه مع الفريق الإنجليزي في آخر مواجهات الدوري الموسم الماضي، حسب ما أعلنته الصحف البريطانية.

اقرأ أيضًا: أسبوع انطلاق بطولات الدوري في أوروبا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة