طارق حامد
طارق حامد


بعد حرمان اتحاد جدة من القيد.. تعرف على موقف طارق حامد

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 - 09:37 م

لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، حرمان نادي اتحاد جدة من قيد لاعبين جدد لفترة قيد واحدة، بجانب إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدلله، لمدة 4 أشهر على خلفية انتقاله لاتحاد جدة من نظيره النصر.

وكان إدارة النصر، قد قدمت شكوى ضد اتحاد جدة ومهاجمه المغربي عبد الرزاق حمدلله، بعدما فسخ عقده مع العالمي ثم وقع مع الاتحاد في يناير 2022.

وقررت لجنة الاحتراف حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد  لفترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

وتعاقد اتحاد جدة مع لاعب الوسط المصري طارق حامد، لمدة موسمين قادما من الزمالك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم قرار حرمان اتحاد جدة من القيد إلا أن النمور قادر على قيد طارق حامد في قائمة الفريق حيث أن قرار العقوبة يسير بداية من فترة الانتقالات التالية وتحديدا في الميركاتو الشتوي.


وأعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدلله، لمدة 4 أشهر على خلفية انتقاله لاتحاد جدة السعودي من نظيره النصر.

وقررت لجنة الاحتراف إيقاف عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 أغسطس)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.
 
كما قررت إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي اتحاد جدة لمدة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 أغسطس)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.
 
أما مشعل السعيد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فقد تقرر إيقافه لمدة 3 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار.
 
كما قررت لجنة الاحتراف حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد  لفترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.
 
وأوضحت اللجنة أن القرارات الصادرة بحق نادي الاتحاد في 2 أغسطس 2022 قابلة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

يذكر أن شكوى النصر تضمنت تسجيلات تفيد بتحريض نادي اتحاد جدة للمهاجم المغربي على فسخ تعاقده مع العالمي والانتقال لنادي مدينة جدة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة