الفنان أحمد رزق
الفنان أحمد رزق


أحمد رزق يتصدر التريند بسبب خسارة وزنه

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 - 12:22 م

تصدر الفنان أحمد رزق محركات البحث "جوجل"، وذلك بسبب ظهوره فاقد الكثير من وزنه وهو ما بدا ملحوظا للجمهور وزملائه. 

وظهر أحمد رزق خلال مشاركته الحضور لاحتفالية توقيع كتاب "أحمد زكي.. حكاية رجل مهم"، للكاتب أسامة عبد الفتاح، فاقدا الكثير من وزنه، وهو ما لاحظه الحضور. 

وكشف رزق خلال ظهوره ضيفا في إحدى البرامج التلفيزيونية أنه فكر في إنقاص وزنه من قبل، إلا أن الطبيب نصحه، بالابتعاد عن فكرة العملية للحصول على وزن مثالي بشكل مفاجئ، موضحًا أن الطبيب أخبره بأن العملية مضمونة، لكن ضميره يحتم عليه إخباره بأن فيها مخاطرة على عمله كفنان، بعكس فقدانه وزنه أمام الجمهور خطوة خطوة، وليس بشكل مفاجئ.

أقرا أيضا : أحمد رزق يخوض صراع السلطة والمال فى «حرب الجبالى»

واعتمد الفنان أحمد رزق على اتباع نظام رجيم قاسي، أفقده الكثير من وزنه خلال عدة أسابيع، من خلال تناول أحد المشروبات المصنوعة من «الفاكهة والخضار والبذور» والتي تحل محل الوجبات، بدون الشعور الجوع.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد رزق مسلسل "فى يوم وليلة" وشارك فى بطولته داليا مصطفى، أيتن عامر، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، محمد مهران، حسنى شتا، محمد جمعة، عابد عنانى، أحمد كرارة، حسام فارس، جميل برسوم، لبنى ونس، مؤمن نور، هبة عبد الغنى وضيفا الشرف سوسن بدر وميرنا نور الدين وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

أما فى السينما فكان آخر ظهور لأحمد رزق في فيلم "200 جنيه" الذى عرض العام الماضى، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، أحمد السعدنى، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة