رنا رئيس
رنا رئيس


إطلاله جذابة لـ«رنا رئيس» على البحر |صور

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 - 12:36 م

كتبت: هبة الخولي

شاركت الفنانة رنا رئيس، صورًا جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها االرسمى على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات" انستجرام".

أقرا ايضا رنا رئيس: أتعلم الكثير من ماجد الكدواني.. وهذه تفاصيل «موضوع عائلي 2»

وتألقت رنا رئيس بلوك صيفي، على شاطئ البحر، وحرصت على الظهور بشعرها كيرلي، وارتدت ملابس البحر وفستانا أبيض شفاف.

من ناحية أخرى، تستعد رنا رئيس، لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، الذي حقق نجاحا كبيرًا بعد عرضه على  أحد المنصات نهاية العام الماضي، وطالب الجمهور باستكمال القصة في جزء جديد.

وقالت رنا رئيس خلال لقائها في برنامج MBCTrending: "تفاجأت جدا من ردود الفعل على المسلسل وأسعدتني بالرغم من أني كنت متحمسة للعمل، لكن كنت في نفس الوقت خائفة لعدم تقديمي نوعية أعمال الكوميديا الخفيفة في السابق".

وردًا على سؤال عن سبب إقبال الجمهور على المسلسل في رأيها قالت: "هذا النوع من القصص لا يقدم كثيرا في الوقت الحالي والناس متشوقون له، وأنا أشعر بأني في يد أمينة مع المخرج أحمد الجندي، وأتعلم الكثير من ماجد الكدواني، والشيء الحقيقي يصل للناس لأنه من القلب".

وحول تطور شخصية سارة التي قدمتها في الجزء الأول من "موضوع عائلي" قالت: "الشخصية كانت فاقدة لوجود الأب وأيضا جدها بعد وفاته في المرحلة الأولى، والعمل انتهى بعثورها على والدها الذي كانت تتمنى أن تحتضنه وسامحته، وفي المرحلة التالية نتابع كيف ستتاعيش مع الوضع الجديد بعدما حصلت على الشيء الذي كان ينقصها".

يذكر أن مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة