صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«مات في البلكونه».. جرعة مخدرات السبب وراء وفاة شاب بالوراق

مجدي عصام

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 - 02:20 م

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات العثور على جثة شاب داخل مسكنه في الوراق حيث تبين أن جرعة مخدرات زائدة السبب في وفاته.

تلق اللواء عبد العزيز سليم مدير الدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس مباث قطاع الشمال يفيد العثور على جثة شاب ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.

وعلى الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث قطاع الشمال وتبين أن الجثة لصاحب الشقة ويدعى "محمد.أ.ز" 25 سنة، وتبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتوياتها.يقيم بمفرده.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق أن إحدى السيدات أثناء تواجدها في بلكونه شقتها لنشر الغسيل شاهدت شخص ملقي في أرضية "البلكونة" في إحدى الشقق السكنية في العقار المجاور لها وقامت السيدة بالاشتراك مع الجيران في طرقوا باب الشقة لكن دون استجابة.
 
وعقب استئذان النيابة العامة تمّ دخول الشقة وتبين انبعاث رائحة كريهة، وبالتوجه إلى بلكونة الشقة تبين العثور على جثة منتفخة وفي حاله تعفن كامل.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من الجيران، حيث تبين من التحريات أن المتوفي من متعاطي المخدرات وتوفي نتيجة تعاطيه جرعة زائدة.
 

اقرأ ايضا| ضبط 21 طن هياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك داخل مجزر بالجيزة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة