صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


رسالة اعتذار من والدة المتهم بقتل ابنة خاله بأوسيم إلى شقيقها

أحمد المهدي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 - 02:28 م

شهدت ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله رسالة اعتذار والدة القاتل أمام هيئة المحكمة لشقيقها عن قتل نجلها ابنته قائلة: "أنا سامية اختك.. انا عايزة اتصل بيك واطمن عليك واخد بخاطرك.. حقك عليا ياخويا وربنا اللي يعلم انا حزينة أد ايه على أمل.. ماهي أمل بنتي وانت عارف كدا كويس.. وانا ياخويا راضية بحكم ربنا.. وانا لا كلمت محامي ولا رفعت محامي وسيباها في ايد ربنا واللي يجيبه ربنا ".

وكانت النيابة، قد أحالت أندرو المتهم بقتل ابنة خاله في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة إلى محكمة الجنايات.

قال والد الطفلة أمل خلال التحقيقات انه : «في يوم الحادثة ذهبت إلى العمل كعادتي، ولم يكن في المنزل سوى أمل، وعند عودتي للمنزل فوجئت بزحمة كبيرة أمام المنزل».

وأضاف: «رجعت جري للبيت لقيت أمل مقتولة، وفضلت أعيط وأصوت، ولقيت دخل ورايا على طول ابن عمتها القاتل «اندرو».. وفضل يقولِّي: متقلقش يا خال هنجيب اللي عمل كدة.. وكأنه معملش حاجة».

وتابع: «لما ذهبنا للتحقيق والنيابة أندرو كان دايما جنبنا وكأنه معملش أي حاجة.." 

وأفاد والد أمل: «مكنش بييجي أي حد للبيت.. وكنا منبهين دايماً على أمل أنها متفتحتش الباب لأي حد.. حتى مثلا محصل الكهرباء أو غيره»، مشيراً إلى أن أمل فتحت الباب لـ ابن عمتها بحسن نية لأنه شخص تعرفه.

ولفت إلى أن المتهم فور فتح الباب هجم على ابنتي أمل التي تبلغ من العمر 14 عامًا، وبعد مقاومتها له وصد محاولة اغتصابها قام بقتلها وأخذ هاتفها المحمول. 

افرأ أيضا| بدء محاكمة «آندرو» المتهم بقتل طفلة البراجيل

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة