جانب من الحدث
جانب من الحدث


روي فيتوريا يجتمع بمجلس اتحاد الكرة  

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 - 03:03 م

عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ومعاونيه جلسة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بمقر الاتحاد في حضور حازم إمام ومحمد بركات ودينا الرفاعي أعضاء المجلس للتنسيق للمرحلة المقبلة.
و ناقش فيتوريا مع مجلس الجبلاية العديد من الملفات ، علي رأسها التجهيز لمعسكر الفراعنة في سبتمبر المقبل والمباريات الودية المقترحه ، بجانب الاعداد للاجتماع مع مدربي أندية الدوري الممتاز.

كما تفقد الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا، مبني اتحاد الكرة برفقة الجهاز المعاون، حيث تعد هذه هي الزيارة الأولى للمدير الفني البرتغالي منذ توليه المهمة رسميًا.

و يحضر البرتغالي روي فيتوريا مباراة الأهلي و فاركو المقرر لها التاسعة مساء اليوم على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

ووصل البرتغالي فيتوريا للقاهرة فجر اليوم الأربعاء من أجل متابعة عمله بعد التوقيع على عقود تدريب منتخب مصر رسميا منذ عدة أيام ، على أن يحضر باقي المباريات تباعا بالتنسيق مع جهازه المعاون.

و يتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

من هو روي فيتوريا مدرب منتخب مصر:

روي كارلوس بينو دا فيتوريا هو مدرب برتغالي ولد في 16 أبريل 1970 ويبلغ من العمر 52 عاما.

بدأ فيتوريا مسيرته كلاعب في 1988 بينما بدء مشواره التدريبي في 2002 مع فيلافرانكوينس

وتولى روي فيتوريا العديد من الأندية المميزة مثل فريق بنفيكا للشباب وبنفيكا والنصر السعودي وسبارتاك موسكو الروسي.

وقاد فيتوريا النصر في 86 لقاء وحقق الفوز في 54 وخسر 19 وتعادل في 13 لقاء، وحصد لقب الدوري مع النصر بالإضافة إلى لقب السوبر السعودي.

وحصل فيتوريا مع بنفيكا على كأس بطل البرتغال مرتين، كما حصل على نفس اللقب مع فيتوريا جيماريش، وحصل على الدوري البرتغالي مرة واحدة مع بنفيكا بالإضافة إلى السوبر البرتغالي.

وخلال قيادته لفريق سبارتاك موسكو تولى تدريب الفريق في 26 لقاء وحقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 11 لقاء.

وخلال مسيرته التدريب قاد فيتوريا الأندية في 563 مباراة وفاز في 287 مباراة وتعادل في 113 وخسر 163.

وحصل روي فيتوريا على 8 بطولات خلال تاريخه التدريبي كالتالي : الدوري البرتغالي مرتين وكأس البرتغال مرتين وكأس الدوري البرتغالي مرة وكأس السوبر البرتغالي مرة والدوري السعودي مرة وكأس السوبر السعودي مرة.

3 طلبات من روي فيتوريا لاتحاد الكرة .. تعرف علي التفاصيل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة