رئيس مياه المنوفية يكرم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه من العاملين بالشركة
رئيس مياه المنوفية يكرم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه من العاملين بالشركة


رئيس مياه المنوفية يكرم الحاصلين على الماجستير والدكتوراة بالشركة

سهام فودة

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 - 04:15 م

كرم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عدد من العاملين الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير في مجال عملهم بالشركة وتخصصاتهم العلمية في إطار حرصه الدائم على تشجيع العاملين المتميّزين علميًا وعمليًا .

وأكد على أهمية العنصر البشري كمكون أساسي من مكونات الشركة وأحد عناصرها الرئيسية من عناصر التطوير الشامل الذي تشهده الشركة على مختلف الأصعدة.

 شمل التكريم هبة يسرى لحصولها على درجة الدكتوراه فى إدارة الاعمال تخصص موارد بشريه والكيميائي مصطفى زهران الحاصل على درجة الدكتوراه فى العلوم والكيميائي حبيبه عبد الحكيم محمد لحصولها على درجة الدكتوراه فى الكمياء العضوية والكيميائية منى عرفه هجرس لحصولها على درجة الدكتوراه فى الكيمياء الفيزيائية 

كما كرم نجيب، الكميائية آية مصطفى زين الدين لحصولها على درجة الماچستير فى الكمياء العضوية والكيميائى مصطفى السبع الحاصل على درجة الماچستير فى العلوم والكيميائى صبحى محمد عبد الحميد والحاصل على درجة الماچستير في الكيمياء غير العضوية .

ووجه نجيب التحية والتقدير للعاملين الذين تم تكريمهم على اجتهادهم وأثني على تميزهم وحرصهم على اختيار موضوعاتهم البحثية بما بيخدم مجالات عملهم بشكل يسهم في الارتقاء بمستوي العمل وتقديم خدمة أفضل للمواطن. 
وعلى الجانب الآخر استقبلت  شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية لجنة من مديرية الصحة بالمنوفية لتيسير تلقي العاملين بديوان عام الشركة لقاح فيروس كورونا، من خلال الفرق الطبية المتنقلة، وبالتنسيق مع مديرية الصحة، للحد من خطر انتشاره والحفاظ على صحة العاملين في الشركة .

وأضاف الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، أن تلك الإجراءات الاحترازية تأتي في إطار حرص الشركة على صحة وسلامة جميع العاملين للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وتطبيقًا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء، بضروره تلقى جميع العاملين بالجهاز الحكومى التطعيمات وضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا.

وأشار إلى حرص الشركة على المشاركة في المبادرات الصحية بهدف رعاية العاملين صحيًا موجها الشكر للجهود المبذولة من مديرية الصحة بالمنوفية لتسهيل إجراءات تلقى العاملين بالشركة للقاح.

اقرأ أيضا| «مياه المنوفية» تواصل تطعيم العاملين بلقاح فيروس كورونا


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة