نيرة أشرف
نيرة أشرف

التحفظ على الممرضة صاحبة تسريب فيديو نيرة أشرف بالدقهلية

وائل المنجي

2022-08-03 04:40

Advertisements

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي، بعد ثبوت قيامها بتصوير جثة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، أثناء وجودها داخل المستشفى.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب بعنوان"نيرة أشرف من داخل المشرحة"، يظهر الإصابات التي حلت بالفتاة جراء طعنها على يد زميلها محمد عادل.

وبتقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع جميع الطاقم الطبي والتمريض في نبطشية المستشفى يوم الواقعة، الإثنين الموافق 20 يونيو 2022، تبين أن "منى .ال" ممرضة بذات المستشفى، ومقيمة بالسنبلاوين، هى من قامت بالتقاط الفيديو، وتم اقتيادها لقسم الشرطة، وجار التحقيق معها.

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، حكمًا بإعدام محمد عادل، طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، وذلك بعد قتله زميلته نيرة أشرف، أثناء توجهها لأداء الامتحانات بالكلية، وذلك بعد موافقة وتصديق مفتي الجمهورية.

الجدير بالذكر أن خالد عبد الرحمن محامي نيرة أشرف قد تقدم ببلاغ للمحامي العام لجنوب المنصورة ، بمذكرة تسريب الفيديو من داخل المستشفى العام ، يوضح فيها إصابات المجني عليها ، وان تسريب هذا الفيديو يعتبر جريمة في حق المجني عليها ، وواقعه المفجع لأسرتها ، والمجتمع بصفة عامة .

اقرأ أيضا| المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر يجلب المخدرات من الخارج

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3840358

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

مشاركة