كارميلو
كارميلو


الإسماعيلي عن شكوى كارميلو: لم يصلنا شيء وننتظر رد «فيفا»

ابراهيم فتحى

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 - 05:52 م

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، تفاصيل وتطورات أزمة اللاعب البوليفي كارميلو ألجارناز مهاجم الفريق الهارب، والذي قام بفسخ عقده من جانب واحد.

المصدر أكد أن النادي لم يصله حتى الآن أي إخطار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن ما تردد عن تحديد موعد لتقديم الإسماعيلي رده على مزاعم اللاعب البوليفي.

وترددت أنباء عن تقدم البوليفي كارميلو لاعب الإسماعيلي الهارب، بشكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، على إثرها حدد الاتحاد الدولي مهلة زمنية للإسماعيلي تنتهي في الثاني والعشرين من أغسطس الجاري للرد على شكوى اللاعب.

وكان اللاعب قد أعلن فور هروبه التقدم بشكوى رسمية لـ «فيفا» للمطالبة بالحصول على كافة مستحقاته المالية بحسب العقد المبرم بين الطرفين، إلى جانب الحصول على تعويض مادي على خلفية ما تعرض له من عنصرية وانتهاكات من قبل إدارة الدراويش – بحسب وصف اللاعب في بيانه.

وأضاف المصدر أن إدارة الإسماعيلي سبق وكلفت المحامي نصر عزام بتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لحفظ حق النادي، عن طريق تجهيز ملف يشمل كافة المستندات التي تثبت صحة موقف الدراويش.

وأشار إلى أنه ومن المنتظر أن يحدد «فيفا» موعد لبدء جلسة الاستماع للطرفين لحسم القضية، لافتًا النظر إلى أنه وحال وصول إخطار رسمي للإدارة بشأن ما تردد عن شكوى اللاعب فالأمر كله بيد المحامي نصر عزام الذي يتابع القضية ولديه كل المستندات التي تدعم موقف الإسماعيلي، الذي يرفض اتهامات اللاعب بالعنصرية، إلى جانب مطالبة النادي بتعويض مالي نظير قيام اللاعب بفسخ العقد من طرف واحد، وهروبه خارج البلاد.

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لفاركو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة