لميس ابوليلة
لميس ابوليلة


أول صور لسقوط فتاة بمصعد كهربائي من الطابق السابع بالغربية 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 04 أغسطس 2022 - 09:36 ص

كتب عصام عمارة 

تباشر جهات التحقيق بثان طنطا بمحافظة الغربية التحقيق في حادث سقوط الشابة لميس أبوليلة ربة منزل ٢٨عامًا من مصعد كهربائي بالطابق السابع بالعمارة السكنية التي تقطن بها بمدينة طنطا بصورة مفاجئة.

 وتم طلب استدعاء المسئول عن تشغيل وصيانة المصعد وسؤال أهلية المصابة حول ملابسات سقوطها ومدى اتهامهم لأحد بالإهمال من عدمه وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومتابعة حالتها الصحية بالمستشفى ومدى إمكانية سؤالها. 

وكانت منطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت سقوط مصعد كهربائي وبداخله شابة  في العقد الثاني من العمر من الطابق السابع، مما أدى إلى إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا في حالة خطيرة.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغًا من الأهالي بمنطقة قحافة التابعة دائرة قسم ثان طنطا بسقوط فتاة في العقد الثاني من العمر من الطابق السابع.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم ثان طنطا وشرطة النجدة إلى محل البلاغ وتبين سقوط مصعد كهربائي من الطابق السابع، وداخله فتاة تدعي" لميس أبوليلة- 28 عاماً، وأسفر عن إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ إثر سقوطها من الطابق السابع بأحد العمارات  السكنية، وحالتها الصحية سيئة ولايمكن استجوابها وتم وضعها داخل العناية المركزة في غيبوبة تامة على جهاز التنفس الصناعي.

وبالمعاينة تبين أن سقوط المصعد الكهربائي نتيجة قطع الوير به، وتم تحرير محضر بالواقعة 
هذا وتداول وسائل التواصل الاجتماعي بالغربية صور للشابة ضحية السقوط من مصعد كهربائي وسط حالة من الحزن خيمت على أسرتها لما تعرضت له وتدهور حالتها الصحية والدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تعود لطفلتها الصغيرة. 

اقرأ أيضا|  ضبط متهمين لإشعالهما النيران في سيارة ربع نقل بالغربية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة