صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أم تحرض على قتل ابنها بسبب الميراث.. ومباحث الجيزة تكشف اللغز

مجدي عصام- اسلام سيد

الخميس، 04 أغسطس 2022 - 09:52 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على ربة منزل وأبنائها لقيامهم بقتل شقيقهم بتحريض من الأم. 

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بورود إشارة من المستشفي تفيد باستقبال أحد الأشخاص يعاني من إصابات بالرأس وجروح في أنحاء متفرقة من الجسم بالوراق. 

وعلى الفور، انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وكلف بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث قطاع الشمال وتبين أنه أثناء مشادة كلامية بين الأشقاء على الميراث قام الأشقاء بقتل شقيقهم الأكبر وبتحريض من الأم قاموا على أثرها المتهمين بالتعدي على المجني عليه بعصا على رأسه والتي أسفرت عن إصابته بالرأس، بالإضافة إلى التعدي عليه بمفك في باقي أنحاء الجسم.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقرو بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على الميراث، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً| جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب بالهرم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة