إيمي تاتو
إيمي تاتو


إيمي تاتو: «طالعة على الشاشة بفلوسى ومدورة 92 راجل»

هشام خالد السيوفي

الخميس، 04 أغسطس 2022 - 12:59 م

علقت إيمي تاتو، على حالة الجدل والغضب الشديدة التي اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تقديمها برنامجًا بقناة الشمس، قبل أن تقرر هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقفه.

ونشرت إيمي تاتو، فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قالت من خلاله: "أنا اشتريت هوا بفلوسي وشقايا وطلعت بيه والقناة دي مش كويسة، وميشرفنيش يتحط اسمي عليها".

وأكدت إيمي تاتو، على أنه تم تغيير الاتفاق معها، بعد الانتقادات التي طالت البرومو للبرنامج، وهي أن تخرج بفقرة واحدة مع مقدم البرنامج، وهذا لم تتفق عليه، لافتة إلى أنها ستصر على حصولها على الشرط الجزائي من قناة "الشمس".

وتابعت تاتو: "أنا بدأت من تحت الصفر، ومكنش عندي معلقة دهب، ومش ذنبي إنك عاطلة قاعدة في البيت، أنتو مشقتوش قد ما شقيت، ولا تعبتوا قد ما تعبت، أنا مشترية ظهوري على التليفزيون بفلوسي وشقايا".

وأضافت: "أنا كنت بهدف إلى تقديم عروض من خلال برنامجي لإظهار جمال سيدات مصر، عن طريق أطباء التجميل اللي كانوا هيقدموا تخفيضات من خلال برنامجي".

واستطردت: أنا مش هسمي وأقول مين بس فيه ناس كانت ممسوكة في قضايا مخلة بالشرف، وشغالين في الإعلام، وأنا في الآخر مقعدتش في بيتي أنا بدور على لقمة عيشي، ومدورة 92 راجل وكله بالأدب".

اقرأ المزيد.. كواليس «تسليم أهالي».. دنيا سمير غانم تستقل بيتش باجي رفقة هشام ماجد

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة