مصر للطيران
مصر للطيران


تفاصيل وفاة راكب كويتي على طائرة مصر للطيران 

حنان عز الدين

الخميس، 04 أغسطس 2022 - 01:49 م

تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن مشاهدة أحد الركاب على متن طائرة يظهر لحظة نداء قائد الرحلة في الركاب، يخبره بوفاة راكب، وأن الطائرة سوف تعود مرة أخرى إلى الكويت، وسوف يتأخر إقلاعها قرابة النصف ساعة.

وأكدت مصادر بمصر للطيران، أن رحلة مصر للطيران، القادمة من مطار الكويت شهدت وفاة راكب على متن الطائرة بعد إقلاعها من هناك بعدة دقائق في طريق عودتها إلى القاهرة، ما استدعى قائد الرحلة إلى العودة مرة أخرى إلى الكويت لاتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل الجثمان إلى المستشفى.

وكشفت المصادر لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن الرحلة تابعة لشركة مصر للطيران تحمل رقم 613 كانت قادمة من مطار الكويت في طريقها إلى مطار القاهرة، أمس، وحدثت الواقعة بشكل مفاجئ على الرحلة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة دوليا في حالات الوفاة على متن الرحلة.

وأوضحت المصادر أن الراكب الذي توفي على متن رحلة مصر للطيران  هو كويتي الجنسية وليس مصري، وفور وفاته على متن الطائرة بعد اقلاعها بدقائق من هناك، اضطر قائد الرحلة للعودة مرة أخرى إلى مطار الكويت لنقل لفحص الجثمان ونقله إلى المستشفى هناك.

وأكدت المصادر، أن رحلة مصر للطيران، استأنفت طريقها مرة أخرى إلى القاهرة، بعد قرابة نصف ساعة من الواقعة وعودتها مطار القاهرة لنقل الجثمان، واتبع طاقم الرحلة الإجراءات المتبعة دوليا في مثل هذه الحالات، بإطلاع ركاب الرحلة على الوضع، ووصلت الرحلة القاهرة بسلام أمس دون أي مشكلات.

يشار إلى أن سلطات الحجر الصحي بمطار الدولي، إجراءات احترازية مكثفة للحد من انتشار جدري القرود، وذلك بعد إعلان منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ بسبب زيادة الإصابات بالمرض علي مستوي دول العالم.

وأوضحت مصادر بالحجر الصحي بالمطار أن هناك عدة إجراءات استثنائية تتخذها المطارات المصرية المصرية للحد من أي احتمالية انتشار الأمراض الوبائية.

 

اقرأ أيضًا.. متقدمة على تركيا.. مصر الأرخص في تذاكر الطيران للسائحين الروس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة