مياه المنوفية: برنامج تدريبى لتنمية المهارات وتطوير الذات للعمالة الحرفية
مياه المنوفية: برنامج تدريبى لتنمية المهارات وتطوير الذات للعمالة الحرفية


مياه المنوفية: برنامج تدريبي لتنمية المهارات وتطوير الذات للعمالة الحرفية| صور

سهام فودة

الخميس، 04 أغسطس 2022 - 02:55 م

أوضح الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن الإدارة العامة للتدريب ستبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي "تنمية المهارات وتطوير الذات للعمالة الحرفية" تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة.

وأكد على أهمية تنمية وتطوير الموارد البشرية، وتعديل سلوكيات العاملين للوصول إلى أداء مؤسسي متميز، في إطار اهتمام الدولة بالعمالة الفنية.
  
وشملت الخطة التدريبية، عدة محاور منها السلوكيات داخل وخارج العمل، واجبات ومهام الوظيفة طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي، أخلاقيات العمل والأفعال المحظورة طبقًا للائحة الشركة، مهارات القيادة واجراءات الصيانة وكيفية الحفاظ عليها، السلامة والصحة للقيادة الآمنة والاسعافات الاولية.  

يأتى ذلك، تماشيًا مع اتجاهات الدولة فى بناء الفرد، وتأكيدًا لحرص الشركة على تنمية قدرات العاملين في شتى المجالات، حيث تبنت الشركة استراتيجية جديدة في التدريب تعتمد على تدريب الفئات الوظيفية للمجموعة النوعية للعمالة الحرفية بهدف التقليل من أخطاء العمل، ومنع حدوث إصابات العمل أو حدوث وفيات بسبب العمل، وكذلك التقليل من الأعطال للمعدات، وزيادة الرضا الوظيفي والولاء للشركة، وبالتالى زيادة الإنتاجية.


اقرأ أيضا

 النمر يتفقد تنفيذ مشروعات «حياه كريمة» بقرى أشمون


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة