سون وكين
سون وكين


الحذاء الذهبي.. صلاح يبحث عن الهداف للمرة الرابعة.. وكين وسون وهالاند أقوى المنافسين

الأخبار

الخميس، 04 أغسطس 2022 - 08:02 م

بخلاف الصراع على لقب البريميرليج القوى المتوقع هذا الموسم من المنتظر أن تشهد المسابقة صراعا من نوع آخر حول هداف البريميرليج والمتوج بالحذاء الذهبي.

ومن المنتظر أن تشهد المنافسات إثارة وقوة وندية على حصد جائزة الهداف والتى توج بها النجم العالمى محمد صلاح الموسم الماضى مناصفة مع سون نجم توتنهام ليحصد الفرعون الجائزة للمرة الثالثة فى تاريخيه.

ومع الميركاتو والصفقات ذات الطابع الهجومى القوى الذى قامت به أندية البريميرليج ينتظر أن تشهد البطولة صراعا مرتقبا وقويا على الحذاء الذهبي.. ويبحث صلاح عن التتويج بالجائزة للمرة الرابعة معادلا رقم تيرى هنرى نجم فرنسا وآرسنال السابق والأكثر تتويجا بالحذاء الذهبى بالبريميرليج.

وسيجد صلاح منافسة قوية هذا الموسم خاصة مع ثنائى توتنهام سون وهارى كين واللذين يتميزان بالطابع الهجومى القوى فى ظل تواجد مدرب كبير يقود توتنهام هو أنطونيو كونتى مما يجعل الفريق ينافس على كافة الألقاب الموسم الجديد جماعية كانت أو فردية.

كما أن الثنائى المهاجم النرويجى إيرلنج هالاند المنضم حديثا إلى صفوف مانشستر سيتى والأوروجوايانى دارويننونيز المنتقل لصفوف ليفربول لن يكونا منافسين سهلين لصلاح على الحذاء الذهبى خاصة أن الثنائى يتمتعان بإمكانيات تهديفية عالية ستشعل الصراع على لقب الهداف.

وسيظل النجم الإنجليزى جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى مرشحا قويا كالمعتاد لحصد جائزة الهداف والذى توج بها موسم 2019 - 2020 كما أنه سجل 15 هدفا الموسم الماضى ليأتى سادس الترتيب بجانب كل من جوتا ودى بروين وبفارق هدف عن ساديو مانى نجم ليفربول السابق.. وبانتقاله إلى آرسنال وضمانه للمشاركة أساسيا سيدخل البرازيلى جابرييل جيسوس دائرة المرشحين لحصد جائزة الهداف بجانب زميله السابق بالسيتى رحيم ستيرلنج المنضم إلى تشيلسي.. ولا شك أن النجم البرتغالى الكبير كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد سيكون مرشحا فوق العادة للمنافسة على جائزة الهداف فى حال بقائه الموسم المقبل ضمن صفوف مانشستر يونايتد فى ظل التقارير التى تشير لرغبته بالرحيل والانتقال إلى أحد الأندية المشاركة فى دورى أبطال أوربا الموسم المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة