نجلاء بدر -  محمود حميدة -  شيرين رضا -  أمير المصرى
نجلاء بدر - محمود حميدة - شيرين رضا - أمير المصرى


أمير ونجلاء وشيرين وحميدة ينعشون بلاتوهات السينما

أحمد عمر

الجمعة، 05 أغسطس 2022 - 09:38 م

تشهدها بلاتوهات السينما، حالة من الانتعاشة خلال هذه الأيام، حيث يتم تصوير عدد من الأعمال السينمائية، والتي من المقرر طرحها خلال الشهور المقبلة فى مختلف المواسم، كما تستعد أفلام أخرى للبدء فى التصوير، وفى السطور التالية نرصد تلك الأعمال .

من الأعمال التي يتم تصويرها حالياً فيلم «إصابة عمل» فيلم بطولة أمير المصرى، مايان السيد، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وأحمد عادل سلطان، وشاركت في الكتابة سحرغريب وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث الفيلم فى إطار لايت كوميدي رومانسي.

كما يعود الفنان أحمد فهمي إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات، حيث يقوم حالياً بتصوير فيلمه «مستر إكس» وهو قصة أمانى التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب، وأمجد الشرقاوى، وإخراج أحمد رشيد ويشارك فى بطولته أوس أوس.

كما يواصل الفنان محمد حميدة، حالياً تصوير فيلمه الجديد «مطرح مطروح»، ويشاركه فى البطولة كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت، ومحمدى القاضي، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم فى إطار لايت خلال حقبة الأربعينات ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفي بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته، ومن المقرر أن يشارك فى بطولة الفيلم أيضاً الممثل البريطانى سكوت آدكينز الشهير بـ «بويكا». والذي سبق وأن شارك عملا سينمائيا فى مصر قبل ذلك، وهو فيلم حرب كرموز مع الفنان أمير كرارة..

وقارب صناع فيلم «الملحد» على الانتهاء من التصوير، وهذا العمل يشارك فيه عدد من النجوم منهم الفنان محمود حميدة، وصابرين، وحسين فهمي، وتارا عماد، وأحمد حاتم، شيرين رضا، ونجلاء بدر، ومصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، والفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل..

كما يستعد شيكو لخوض أولى بطولاته المطلقة في مجال السينما، حيث سيبدأ تصوير فيلمه

« ابن الحاج أحمد» ويشاركه فى البطولة كل من رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ "مربوحة"، وسيد رجب، وصابرين، وعايدة رياض، والفيلم من إخراج معتز التوني.

إقرأ أيضاً| أبرز الأفلام و المسلسلات التي تناولت أحداث ثورة 23 يوليو

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة